طريقتي في رسم الأيلاينر بـ3 دقائق تماماً كخبيرات المكياج

طريقتي في رسم الأيلاينر بـ3 دقائق تماماً كخبيرات المكياج

طريقتي في رسم الأيلاينر بـ3 دقائق تماماً كخبيرات المكياج غيرت حياتي ولم أعد بحاجة لمساعدة من اجل اعتماد إطلالة جميلة للمناسبات واليك أيضاً كيف تطبقين مكياج سموكي لأي مناسبة

ias

لا شك بأن فئة كبيرة من الشابات والسيدات يعانين من المشكلة نفسها ويجلسن لساعات طويلة أمام المرآة من أجل رسم أيلاينر مثالي …لكن المحاولة تبوء دائماً بالفشل وتنتهي في عدم اعتماده! اليك الحيلة التي ستغيرك حياتك!

طبقي الماسكارا أولاً

طبقي الماسكارا أولاً

قبل أي شيء وبعد الإنتهاء من اعتماد ظلال العيون، انتقلي الى تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية وانتظري لـ 3 دقائق على الأقل حتى تجف ولكي تحصلي على رموش طويلة كأنها مستعارة استعيني بالخطوات التالية. عندما تصبح الرموش صلبة وقاسية جراء جل الماسكارا ستتمكنين من اعتماد خط مستقيم تماما بفضل الرسم على طول خط الرموش. توقفي عند الوصول الى المجنح وانتقلي للخطوة التالية.

استعيني ببطاقة الإئتمان

استعيني ببطاقة الإئتمان

لرسم مجنح مستقيم وجميل استعيني ببطاقة الإئتمان، طبقيها عند زاوية العين الخارجية نحو الأعلى وارسمي عند حدودها خط المجنح، إنتقلي بعدها من أعلى نقطة من رس المجنح نزولاً نحو خط الرموش الذي كنت قد رسمته. بعد الحصول على مثلث فارغ، لونيه بالأيلاينر .

استعيني بالكونسيلر وفرشاة ذات رأس مسطح

استعيني بالكونسيلر وفرشاة ذات رأس مسطح

صحيح أنك قد حصلت على رسمة جميلة لكن لتضمني نظافتها والتألق بمجنحين مشابهين تماماً، لا بدّ من الإستعانة أخيراً بفرشاة مكياج ذات رأس مسطح، طبقي عليها القليل من الكونسيلر ومرريها على خط المجنح من الطرفين ستلاحظين أن الرسمة بدت مشرقة تماماً ومسحوبة والإطلالة مثالية كما تتوقعين.

وأخيراً، لا تنسي اعادة تطبيق الماسكارا من جديد حتى تحصلي على رسمة أيلاينر متناغمة مع شعيرات الرموش ، طبقي أخيراً القليل من الهايلايتر أيضا عند الزاوية الداخلية للعيون واحصلي على مكياج مشرق وجميل تماماً كالخبيرات، وفي المناسبة اليك مستحضرات المكياج التي تغنيك عن شراء الهايلايتر عند الحاجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية