اكتشفي طريقه رسم ايلاينر بحيلة جديدة

طريقه رسم ايلاينر بحيلة جديدة

تعتقد المرأة أن رسم خطّ مثالي وصحيح للايلاينر هي عملية صعبة ومعقدة لان الايلاينر يجب أن يكون مثاليًا. من الطبع اذا لست معتادة على رسم الايلاينر بشكل دائم وربما لا تتقنين طريقة صحيحة للقيام به لذلك سترين أن هذه العملية صعبة، ولكنها ستصبح سهلة مع هذه الحيلة التي تقدّمها اليك ياسمينة.

ias

تهتز اليد كثيرًا ما يجعل خط الايلاينر غير ثابت ومستقيم وحين تدمع العين تلطّخ المكياج كله. لكي تتفادي حصول هذه المشاكل، استخدمي اللاصق. لا تستغربي الموضوع فاللاصق سيساعدك على انجاح العملية من دون أي خطأ لكي تحصلي على مكياج عيون مميز.

بداية اغسلي وجهك ورطبيه بكريم مرطب بعدها طبّقي الفاونديشن لكي تمنحك تغطية كاملة.

ثم خذي اللاصق وضعيه على يدكِ لازالة المادة اللاصقة عنه ولكي تتجنّبي تلطيخ الفاونديشن التي وضعتيها على وجهك ولكي تتجنّبي أيضًا ترك أي أثر تحت العين. وفي حال حصل أمرٌ من الامرين أعيدي تطبيق الفاونديشن في تلك البقع.

الآن، أزيلي اللاصق عن يدكِ وأعيدي الكرة عدّة مرات حتى تشعري بأنه أصبح جاهزًا لتضعيه تحت عينيك.

يجب أن تعرفي أن لوضع اللاصق طريقة معينة فيجب أن يوضع ابتداءً من الأنف حتى الحاجب وبالطبع على الزوايا الخارجية. انتبهي أن يبدأ من فتحة الأنف، وأن يمرّ بمحاذاة فتحة العين ليتوازى مع الحاجب فهكذا يجب أن يكون خط اللاصق.

عند الانتهاء من وضع اللاصق وتثبيته، يجب أن ترسمي الايلاينر ولكن انتبهي فإن كنت تريدين مظهرًا طبيعيًا ناعمًا، ارسمي الأيلاينر من نصف العين الى الخارج أما اذا كنت تريدين مظهرًا دراماتيكيًا فابدأي برسم الأيلاينر من أول العين حتى آخرها أي في العكس.

اتبعي حدود اللاصق لرسم خط الايلاينر وعند الانتهاء أزيلي اللاصق ببطء وستحصلين على رسمة أيلاينر مثالية وصحيحة من دون هزّة يد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية