تعلمي طريقه رسم ايلاينر لعينين جذابتين

طريقه رسم ايلاينر لعينين جذابتين

تحتاج كل فتاة أن يكون بحوزتها أهم أدوات المكياج للقيام بمكياج وجه ملفت الذي يتمتّع بعينين خلابتين. من أهم أدوات المكياج الايلاينر السائل الذي يسمع لك برسم عيني القطة أو الايلاينر المسحوب. اذا كنت خائفة من أن تفشلي في تطبيقه، اليك هذه الخطوات السهلة التي تقدّمها اليك ياسمينة لرسم أيلاينر من دون تلطيخه وبطريقة صحيحة.

ias

طبقي أولاً كريم أساس على وجهك بعد غسله وتنظيفه ثم اختاري الكونسيلر المناسب للون عينينك واحرصي على أن يكون بدرجة أفتح من لون بشرتك كي يساعدك باخفاء الهالات السوداء والخطوط تحت العينين بالاضافة الى التجاعيد. يمكنك أن تخفي به أيضًا البثور والشوائب على الوجه بالكامل.

استعيني بملعقة صغيرة لرسم الايلاينر، ربما تعدّيها طريقة غريبة ولكنها باتت من أنجح الوسائل لرسم أيلاينر ناجح. طبّقي دائرة الملعقة على الجفن المتحرك وابدئي برسم خط الايلاينر من أول العين على الجفن المتحرك وصولاً الى آخره من دون سحبه. وثم ضعي عصا الملعقة على الزاوية الخارجية وارسمي خطاً ‏عند الزاوية الخارجية لعينك ويجب أن يكون موازيًا لخط الرموش على الجفن السفلي للعين أي خط الرموش تحت العين. ثم مدّيه على قدر ما تريدين أن تكون رسمتك مجنّحة.

إن الطريقة الأفضل لرسم خط الايلاينر هو ‏اتباع الشكل الطبيعي للعين من دون أن تقوّسي العين كثيرًا الى فوق.

انتبهي أن تبدأي الايلاينر بخط رفيع جدًا ثم تعرّضيه كلّما اقتربت من الزوايا الخارجية للعين.

طبّقي خطًا آخر تحت العين أي خط أيلاينر آخر على الجفم السفلي للعين ومديه ليكون موصولاً مع خط الايلاينر على الجفن العلوي.

طبّقي لاحقًا، الماسكرا على عينيك بدءًا من جذور الرموش حتى أطرافها وكرّري الحركة ذاتها مرات عدة لكي تطول الرموش وتكثف لكي تعطي الجمال لعينيك وتعطيها فتحة أوسع وأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية