طفلة كايلي جينر لا تمشي بعد ولكن أحذيتها بآلاف الدولارات ومن أهم الماركات!

اكتشفي احذية ستورمي

لا شكّ أنّ كايلي جينر، شابّة تعوّدت على حياة الرفاهيّة والترف فهي ومنذ صغرها تعيشها حتى أنّها استطاعت أن تكون صاحبة ثروة تقدّر بالملايين وهي في العشرين من عمرها.

ias

ولكن أن تشتري لطفلتها ستورمي والتي لا تعرف كيف تمشي حتى الآن، أحذية تقدّر بآلاف الدولارات الأميركيّة ومن أهمّ الماركات العالمية أمر نعتبره كثيراً ونراه في خانة التبذير أكثر من كونه يدلّ على الكرم أو حبّ الرفاهيّة.

احذية ستورمي طفلة كايلي جينر الباهظة الثمن

لو أنّ ستورمي تمشي مثلاً ولو أنّ عدد أحذيتها يحاكي المنطق لما كنّا اعتبرنا ذلك تبذيراً ولكن أن تمتلك طفلة في الخامسة أشهر من عمرها مئات الأحذية أمر غير مقبول لا سيّما أنّ عددها لن يجعلها قادرة على ارتدائها جميعها فهناك بعضها سيبقى للعرض فقط.

على سناب شات، نشرت كايلي مقاطع فيديو تظهر أحذية ستورمي وبكلّ فخر تشير جينر إلى أنّ طفلتها بات بإمكانها الآن أن ترتدي بعض تلك الأحذية وكأنها تشير إلا أنّها سابقاً كانت لا ترتديها ما يدلّ على ما ذكرناه سابقاً.

من الأحذية التي لفتت أنظارنا أيضاً، حذاء Giuseppe Zanotti الرياضيّ والذي يشتهر بثمنه الباهظ والذي يبلغ 850 يورو كما رصدنا حذاء غوتشي أيضاً والذي يبلغ سعره 225 يورو ليكون الحذاءين بالتالي عيّنة عن أسعار أحذية ستورمي.

إقرأي المزيد: ستورمي مهددة بالخطف وكايلي جينر تتحرك وتحذف صور ابنتها عن انستقرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية