طقم " Godolphin Coffret" يصدر لشهر رمضان فقط

طقم  " Godolphin Coffret"

طقم ” Godolphin Coffret”

بعد النجاح الذي شهده عطر "Godolphin" الشهير، تفتخر دار Parfums de Marly بكشف النقاب عن ما يمكن تسميته بأفضل ابتكاراتها، "Godolphin Coffret".

ias

 

                             إليك العطور الرجالية التي ترفع الأدرينالين

 

يباع طقم  "Godolphin Coffret" في صندوق مكسو بالمخمل الفاخر ويتألف من قارورة عطر "Godolphin" سعة 125 مل وقارورة عطر “Tolla” الذهبية سعة 8 مل.

إستوحى عطر "Godolphin" من الفحل العربي الأصيل، السلف الملكي للأحصنة الأصيلة التي تفوز في سباقات الفروسية اليوم. وكونه من ابتكارات دار Parfums de Marly، يحمل العطر معه التاريخ الغني لملوك الفروسية والروح الحرة لحصان غودولفين العربي، الحصان الأصيل الأقوى والأكثر أناقة في القرن الثامن عشر.

تمّ تركيب هذا العطر المميز من روائح عطرية مركّبة وعميقة جرى مزجها ببراعة لخلق تجربة متكلّفة بأسلوب فريد ومفعمة بالرجولة.

 

أما بالنسبة لعطر "Tolla"، فسيكون متوفراً في قارورة ذهبية جميلة تعبّر عن البذخ شبيهة بحاملة لفيفة ورق البردي التي كان الملوك العظماء يستخدمونها لنقل الرسائل إلى مناطق مختلفة. هذا الابتكار الراقي الغني بزيت روح غودولفين وعود الصوفي الخالص سيفاجؤكم بالتأكيد بأصالته وعطره.

 

                            إكتشفي عطور جديدة تمنحك السعادة!

 

تطرح الدار طقم  " Godolphin Coffret" في نسخة محدودة ستكون متوفرة في جميع دور العطور الرئيسية في المنطقة ابتداءً من شهر يوليو.

ومع صدوره في الوقت المصادف لحلول شهر رمضان المبارك، يشكّل هذا الطقم الهدية المفاجأة المثالية للعيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية