طقم أسنان في دبي يدخل غينيس بقيمة 153 ألف دولار

تريدين الحصول على إطلالة أسنان متألقة؟ نصيحة التبييض صارت بالية اليوم، بعد ابتكار طقم أسنان من الذهب والماس في دبي، بلغت قيمته 153 ألف دولار أو ما يعادل نصف مليون درهماً، مما أدخله كتاب غينيس للأرقام القياسيّة، بتوقيع الدكتور مجد ناجي. 

ias

 

         كل ما عليك إدراكه عن الذهب

 

وفي التفاصيل أعلن مدير "دبي ليبيرتي دينتال كلينيك" الدكتور مجد ناجي أنّه، وبعد اختيار الشعب الإماراتي الأكثر سعادة في العالم، قرر إبتكار ما يعزز هذه السعادة ويؤرخها، بطقم أسنان ثمين وفخم جداً مصنوع من الذهب والماس، ليدخل كتاب غينيس من باب الإبتسامة الأغلى في العالم، مؤكداً أنّه حصل علي شهاده صفاء من المعهد العالمي للماس في بلجيكا يؤكد ان الحلي المستخدمة في دعامة الاسنان، نقيةً مئة بالمئة. وتطلّب التصميم  10 غرامات من الذهب عيار 24 قيراط، و 8 ماسات بحجم 1.3 ، و68 ماسة بحجم 1.7 و4 ماسات بحجم 2.8، وكان مجموع وزن الماس 2.5 قيراط، وكلها من الشكل المستدير.

 

         6 قطع يتطفّل عليها الذهب

 

في حين تم تداول الخبر من زاوية أخرى، تحكي أنّ الابتكار تم نتيجة توصية سيّدة إماراتيّة وأخرى قطريّة على هذا الطقم، مع التركيز على إضافة الماس إليه، على غرار ما تفعله النجمات الأجنبيات، أبرزهنّمادونا واللايدي غاغا

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الطقم يوضع كنوع من الزينة فقط خلال المناسبات والصور، ولا يصلح أثناء تناول الطعام أو ما شابه. كما أنّ هذه الابتسامة لا تتطلب  أكثر من جلستين لتركيبها، من دون الحاجة لعملية برد الأسنان أو تفريغها، والإكتفاء بشرح كيفية التركيب. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية