طقم العناية بالاظافر ماذا يجب ان يتضمن؟

Person, Human, Plant

ان كنت تبحثين عن الادوات التي يجب ان يتضمنها طقم العناية بالاظافر، ياسمينو اختارت ان تعرفك عليها لتعرفي كيفية اختيار ما يناسبك منها للتخلص من الشوائب.

ias

ان التخلص من شوائب الاظافر يحتاج الى اختيار المستحضرات والادوات المناسبة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على ادوات العناية بالاظافر التي تحتاجين اليها.

مقص الاظافر:

هي من الادوات الاساسية للعناية بالاظافر والتي لا يمكنك الاستغناء عنها. ومن الضروري التعرف على الطريقة الصحيحة لقص الاظافر كي تتجنبي حدوث اي التهابات او تورم في اصابعك.

المبرد:

المبرد هو الاساسي في عملية العناية بالاظافر، وهو من الاغراض التي تستغنين عنها في حقيبتك قبل الخروج من المنزل. فهو سيساعدك على برد الاظافر والحصول على شكل الاظافر المثالي بالنسبة لك. وخطوة البرد ضرورية لتحمي اظافرك من التكسر.

طقم العناية بالاظافر
مصدر الصورة موقع Freepik

المقص لازالة الزوائد الجلدية:

بعد قص الاظافر وبردها، من الضروري ان تحرصي على التخلص من الزوائد الجلدية من حول الاظافر والتي يمكن ان تفسد شكل اظافرك. هذا المقص متوفر بنوعين الاول للقدمين والثاني لليدين.

اداة تنظيف الاظافر:

هذه الاداة تساعدك على تنظيف الاظافر والتخلص من الاوساخ التي يمكن ان تكون متراكمة فيها. تتميز بشكلها المدبب او المستدير، ومن الضروري ان تحرصي على تنظيف اليدين قبل وبعد تنظيف الاظافر.

هذه هي ابرز الادوات التي يجب ان يحتوي عليها طقم العناية بالاظافر، واكتشفي ايضاً افضل طريقة للعناية بالاظافر وتطبيق طلاء الاظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية