طلاء أظافر باريس...سيطرة النيود وخجل الألوان!

كما نقلنا إليك كافة عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2013، وكما أخبرناك عن الصيحات الرائجة في عالم الشعر والماكياج خلال الأسبوع العالمي المنتظر، نود إعطاءك فكرة عن أبرز ألوان الطلاء التي زيّنت أظافر العارضات. غير أنّه تجدر الإشارة إلى أننا لم نشعر بإيلاء الأهميّة لهذا الجزء من الجمال كما جرت العادة، فكان التركيز على الطبيعي من جهّة، وتدرجات الأحمر من جهة أخرى، وظهور خجول للظلال المتبقيّة.

ias

 

         تغطية ياسمينة المباشرة لأسبوع الموضة في باريس 

 

Hermès تخلّى عن طلاء الأظافر، واعتمد القصيرة العاديّة، أمّا إيلي صعب فقد تألقت عارضاته بالأظافر العنابيّة الغامقة، واللون الأحمر ظهر في أظافر Valentino (من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Valentino لشتاء 2014)  و Sonia Rykiel، والبرتقالي مع Chanel، والزهري الفاتح القريب إلى اللون الطبيعي مع ستيلا ماكارتني،  ولانفان ، ونينا ريتشي، والبيج الجاف النيود مع Chloé، والزهري مع ديور.

 

                مجموعة إيلي صعب لشتاء 2014

 

الأسود أعطى إطلالة دراماتيكيّة لأظافر ربيع كيروز، وجنون الماكياج انسحب إلى موضة طلاء الأظافر مع فيفيان وستوود الذي كان أزرقاً موشحاً الأظافر الدائريّة المبالغ في طولها، وهو اللون نفسه مع Manish Arora أمّا Kenzo فقد اختار الكحلي الأنيق لطلاء أظافره. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية