طلاء أظافرك في صيف 2014 من اشهر الماركات العالمية

أجمل ما في الموضة هذا الموسم أنّها لا تعتمد على ألوان محددة لطلاء الأظافر، إنّما تتنوّع وتتمايل بتدرّجات منعشة بهدف إرضاء ذوقك، وأسلوب إطلالتك.

ias

أمّا الماركات العالمية فقد أطلقت مجموعاتها لطلاء أظافر مميّزة بالألوان والتركيبات التي تتخطّى مبدأ التزين لتطال نوعية أظافرك وحمايتها.

 

             3 حيل جديدة لإزالة طلاء الأظافر

 

إختاري من هذه الماركات طلاء الأظافر الذي يناسبك:

– مجموعة Skin Nail Colours من UNE:

إليك أربعة الوان ورنيش أنيقة لا تبطل موضتها، صممت جميعها لكي تخلق تناقضاً تاماً مع أي لون بشرة. تعبّر هذه الألوان عن طريقة راقية وأنيقة لتزيين أظافرك بأسلوب مريح.

وقد صممت الورنيشات الأربعة على قاعدة بيضاء وشفافة. وهي تعمل مباشرةً على صبغة اللون عن طريق إضاءتها من الداخل، وبالتالي فإن اللون اللحمي لا يبدو مملاً أبداً ولكن على العكس يظهر في ضوء جميل يوفر تناقضاً رائعاً. هذه الورنيشات نابضة بالحياة وتساهم بإعطاء أناقة طبيعية وغامضة لإيماءات اليد.

 

– مجموعة Nail Lacquer من Tom Ford:

تتميّز هذه المجموعة بألوانها الراقية التي تحكي الصيف بأنوثة ساحرة. أدخل توم فورد اللمعة لتلويني أظافرك هذا الصيف بحسب موضة النجمات.

تتميّز العلبة بالشفافية التي تعكس روح المرأة الهادئة والأنيقة. إذ ابتكرت هذه المجموعة بتناسق ثنائي جمعها بأحمر الشفاه بألوان القرمز الكلاسيكي أو الكرز الفاخر مستوحاة من الأنوثة الجريئة لعطر برايفت بليند Private Blend الخاص به، Jasmin Rouge.

 

– طلاء أظافر Le Vernis من CHANEL:

صُمّم طلاء الأظافر Tutti Frutti و Eastern Light ليشكّلان مستحضر عناية حقيقيّ بالأظافر، إذ يحترم طبيعتها الضعيفة. تضمن التركيبة الأصلية جفافاً سريعاً وثباتاً يدوم طويلاً. يتميّز طلاء الأظافر LE VERNIS بتركيبة أصلية، حصرية لدار CHANEL، تتكوّن من مواد راتنجية خاصة. تحتوي التركيبة على مادة سيراميد بيولوجية من مصدر طبيعي، لمفعولها المقوّي.

وهناك تركيز دقيق من المواد المذيبة، يمنح غشاءً لماعاً، قاسياً، ومقاوماً. تركيبة خالية من مادة التولوين.

 

                بالفيديو، أظافر مخطّطة برسمة ورق الشجر

 

– The Bottle Service طلاء أظافر من Essie:

يتميّز طلاء أظافر Essie هذا الموسم بالألوان النيون، إنّه يناسب أسلوبك الجريء ويعكس موضة الفاشينيستاز في العالم. مع ألوان The Bottle Service تكسرين التقيد والعوائق التي تعيقك في الموضة. تناسبك ألوانه خاصةً مع لون البشرة البرونزية في الصيف.

 

– So Laque من Bourjois:

باتت طلاءات الأظافر اللمّاعة So Laque أكسسواراً تزيينياً أساسيّاً، إذ تتشح أظافرك من خلالها بإطلالة "لمّاعة" جديدة. 

إلجأي إلى بورجوا في صيف 2014 وتنعّمي بمتعة تنسيق لونين من طلاء الأظافر، إنّها الموضة الرائجة هذا الموسم، وقد ابتكرت بورجوا ألوان هذه المجموعة بتنسيق مدروس، علّك تطبّقينها معاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية