اختاري طلاء الأظافر النيود المناسب للون بشرتك

 طلاء الأظافر  بحسب لون البشرة

إن كنت من اللّواتي يبحثن دائماً عن الظّهور بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها وتحتارين أحياناً في كيفية اختيار ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك، لا تقلقي بل تعرّفي مع ياسمينة على كيفية العناية بالأظافر واختيار لون النيود الذي يُعدّ من آخر صيحات الموضة بحسب بشرتك لتتمتّعي بيدين مشرقتين تضيفان الرّونق المطلوب لإطلالة مميزة.

ias

للبشرة البيضاء: لديك كامل الحرية في اختيار الألوان القوية التي تبرز جمال يديك وتضيف لمسة زهرية على بشرتك، ولهذا الشتاء، اختاري اللون الزّهري النيود بدرجاته الفاتحة والغامقة شرط أن تبتعدي عن البيج لأنه سيأكل من إشراقة بشرتك ليحوّلها إلى شاحبة لا حياة فيها.

للبشرة الحنطية: اختاري الألوان الداكنة أو النيود التي تميل الى البيج، يمكنك اعتماد البيج الوردي والبيج البني ما يساهم في تفتيح لون البشرة لتحصلي على يدين مشرقتين بأظافر شبابية ساحرة. تجنّبي اعتماد ألوان البيج التي تميل إلى الأصفر ما يمنح بشرتك لوناً شاحباً ويفقدها حيويّتها.

للبشرة السمراء: إن كنت من صاحبات البشرة السّمراء فلديك الخيار في تطبيق أكبر مجموعة ممكنة من الألوان بعيداً من "الغريج" أو البيج الرمادي الذي يمنح البشرة تأثيراً سلبيّاً ويجعلها تبدو شاحبة وداكنة لا حياة فيها. ننصحك للبشرة السمراء باعتماد اللون المشمشي الفاتح والبيج الوردي لتتمتّعي ببشرة مشرقة، أمّا لموسم الشتاء فاختاري ألوان الِشوكولاته والقهوة التي تمنحك إطلالة طبيعية ودافئة.

إقرئي المزيد: حيل منزلية تحافظ على لمعان الاظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية