العائلة كلها تتدخل في طلاق أصالة وطارق العريان

طلاق اصالة وطارق العريان

ما زال خبر طلاق اصالة وطارق العريان على الرغم من مرور ما يقارب العام على حدوثه، وقد تصدّر الترند من جديد على المواقع الإخبارية وحسابات السوشيال ميديا، بعد أن انتشرت صورة لطارق العريان مع نيكول سعيفان وصديقة أصالة.

ias

أصالة ما زالت حتّى اليوم تحاول تخطّي الألم الذي تسبّب به طارق العريان بعد خيانته لها، والتي تفاقمت بعد أن نشرت إحدى صديقاتها صورة تجمعها به تشكر فيها كلّ من في الصورة على السهرة الممتعة، والتي أعادت أصالة نشرها وردّت عليها وكتبت كم أنّ هذه الصورة جرحت مشاعرها.

> هي أقسى صورة مرقت عليي منذ بداية قصتي لليوم. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق

تدخّل زوجة طارق العريان الأولى!

طلاق اصالة وطارق العريان
ردّ هالة العتال القاسي على أصالة!

وهنا، تدخّلت زوجة طارق العريان الأولى، هالة العتال، فردّت بقساوة على منشور أصالة، إذ دافعت عن طارق، وشمتت بها، إذ قالت لها :"الصورة قاسية عليكي؟ طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي كان إيه؟ كان أكتر من قاسي، كان مقهور."

وتابعت :"لما كنت بتكتبي العيلة وابني مش موجود فيها، إحساسه هو كان إيه؟ أولادك عندهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، ولكن ابني كان عنده أب واحد بس، وللأسف مش هقدر أقول تفاصيل… كفاية لأن طارق أحسن أب في الدنيا مع أولاده وإنت عارفه ده كويس."

> أنا من حقي أدافع عن ابني اللي نفسيته بقت مش حلوة، من كتر الحرب على أبوه."

وأيضًا شام ابنة أصالة

من جهة أخرى، وقفت شام الذهبي ابنة أصالة إلى جانب والدتها، وعلّقت على الصورة :"إنت مثال لأقوى امرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى وتلمع، وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها!

> أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة حقيقية، شفافة، واضحة ونقية!

قبل ذلك بأسبوعين تقريبًا، نشر طارق العريان صورة تجمعه بولديه من أصالة آدم وعلي، وابنه البكر من زوجته الأولى، فردّت شام الذهبي أيضًا بصورة تجمعها بوالدها أيمن الذهبي، أختها أنجيلا، والدتها أصالة، أخيها خالد، وأخويها من والدتها آدم وعلي، وعلّقت عليه : وقت العائلة.

ابن أصالة خالد سبق وأن تدخّل

في شهر أكتوبر، نشر خالد الذهبي ابن أصالة صورة جمعته بوالدته، وأخويه آدم وعلي، موجّهًا التعليق الذي أرفقه معها لطارق، سائلًا إياه :"أخبرني… هل تقضي وقتًا مع عائلتك؟" فردّ الاخير بمشاركة صورة جمعته بولديه آدم وعلي.

وأخيرًا، لا ننسى أنّ ردّ أصالة على الصور التي تنتشر لطارق العريان تكون مؤثّرة غالبًا، ومن بينها تعليقها المؤثر على صورة طارق مع حبيبته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية