طليق أمل عرفة يخطب فنانة لبنانيّة وذوقه في النساء تغيّر كثيرا!

طليق أمل عرفة يخطب فنانة لبنانيّة

تمّ تداول خبر خطوبة طليق أمل عرفة الممثل السوري عبد المنعم عمايري على الفنانة اللبنانية دانة التي أعلنت الخبر عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون أن تذكر إسم العريس، غير أنّ غالبية المصادر أنّ العريس هو عبد المنعم عمايري. وبهذا الخبر قد نكون قد اختتمنا أخبار زواج المشاهير هذا العام، وكان قد شهد حالات ارتباط وانفصال، حيث ان هناك نجمات دخلن القفص الذهبي في 2019 وأخريات خرجن منه.

ias

ومما لا شكّ فيه أنّ عبد المنعم عمايري الذي يعد من أهم نجوم الدراما السورية والعربية والذي حقق بأعماله نجاحات مذهلة قد غيّر ذوقه في النساء، فبين أمل عرفة ودانا الحلبي فارقٌ كبير في الشكل والمضمون!

دانا الحلبي وعبد المنعم عمايري

تجدر الإشارة إلى أنّ عقد مقارنة بين العروس الأولى والثانية لا تعني إعلاء قيمة أي منهما على الأخرى، ولكن ما قصدناه بتغيّر ذوقه هو بداية الشكل الخارجي، حيث أنّ أمل هي صاحبة شعر أسود وعيون سوداء في حين دانا الحلبي هي صاحبة شعر أشقر وعيون ملوّنة. وهنا نذكرك بمقالة ياسمينة عن بين الزوجة الأولى والثانية لنجوم هوليوود اختلافٌ وتشابه.

على صعيد آخر، دانا الحلبي هي فنانة استعراضية بامتياز وعرفت بأغنية " أنا دانا أنا دندن" التي تعرّضت حينها للكثير من النقد السلبي، وصنّفت ضمن الأغاني الهابطة في ذلك الوقت، في حين امل عرفة هي ابنة الملحن سهيل عرفة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتعد من الفنانات السوريات اللواتي لهن مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات على صعيد التمثيل والغناء وحتّى تقديم البرامج. تجدر الإشارة إلى أنّه وحتّى التأكد من الخبر المنشور، أنّه الزواج الثاني لكل من عبد المنعم ودانا.

اكتشفي أيضاً شروط خاصّة بالعروس لا يساوم عليها الرجل العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية