طليقة وائل كفوري ترفع دعوى ضدّه، لكن ليس بسبب الحضانة!

طليقة وائل كفوري ترفع دعوى ضدّه!

بدأت أنجيلا بشارة، طليقة النجم اللبناني وائل كفوري، برفع دعوى قضائية ضد تليقها وهذا بسبب تصاعد الخلافات بينهما لكن ليس بشأن حضانة الابنتين.

ias

وكانت أنجيلا قد اتهمته بالعنف الأسري وبالاهمال في القيام بواجباته العائلية والأسرية وهذا بحسب المادة 501 من قانون العقوبات في لبنان.

وقد أتمّ الطلاق بشكل طبيعي حيث أنّ الزواج بين الثنائي كان مدنياً. وبحسب المحامي الخاص، فإنّ الطفلتين مع الأم، ويمكن لوائل أن يزورهما متى شاء، لكن المشكلة بحسبه قد تكون "صادمة للرأي العام".

وقد ذكر المحامي أنّ وائل سيدفع 2500$ فقط في الشهر للإبنتين، وهو مبلغ غير كافٍ، وكان وائل قد تأخر في الدفع مؤخراً، ولهذا كان لا بدّ من رفع دعوى قضائية.

أمّا عن العنف الأسري، تملك أنجيلا أوراق من الطب الشرعي تثبت أنّها تعرضت للضرب، لكنّها لن تستخدمها ولن ترفع دعوى قضائية مستخدمةً التقارير هذه، وستكتفي بالدعوى المتعلقة بالمصاريف والتعويضات.

وكانت انجيلا قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على انستاجرام: "العدل أساس الملك.. ولكل ظالم كبوة… والقصاص في السماء وما توعدون".

يّذكر أنّ أنجيلا ووائل لم يعلنا الطلاق، وفعلاً، التزمت الأخيرة بالصمت فيما يتعلق بحياتهما الخاصة، وكانت الإعلامية والصديقة المقربة من وائل، ريما نجيم، قد أعلنت الخبر بعد موافقة وائل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية