ظل العيون Moondust الجديد من Urban Decay

إنسي كل ما تعرفينه عن ظلال العيون البراقة، فظل العيونMoondust  من Urban Decay لا مثيل له . فهو، بألوانه الأربعة الجديدة الساحرة، يخطف الأنظار كما لم يفعل أي ظلّ عيون في السابق، بدءاً بالأبيض الميتاليكي وصولاً إلى الأرجواني الآسر. وإن لم يسبق لك أن استعملت ظلال العيون Moondust، إستعدّي لتقعي في شباكه.

ias

 

 

       إحصلي على ماكياج Urban Decay بالخطوات

 

 

تجتمع في هذا المستحضر الذرور البراقة المتقزحة مع الألوان القوية، و الساحرة بالتأثير الثلاثي الأبعاد لمنحك تأثيراً رائعاً شبيه بلمعان الماس. كما أن التكنولوجيا الثورية في مختبرات الماركة العالمية مكنتها من إبتكار ملمس كريمي ينساب كالبودرة من أجل إطلالة ناعمة، براقة، جذابة وانعكاس رائع. وعلى غرار لون Zodiac الشهير والمفضل لدينا من مجموعة  Moondust، نقدم حالياً Scorpio، ذاك الأسود الماتي الرائع مع بريق ذهبي بتأثير ثلاثي الأبعاد، إضافة إلى Ether، اللون الأرجواني السموكي، وCosmic الأبيض الميتاليكي، من دون أن ننسى Solstice، اللون الوردي – الأحمر الميتاليكي مع بريق أخضر ستعشقه مدمنات ظلال العيون البراقة.

 

 

      إعتمدي الماكياج الملوّن مع Urban Decay

 

 

تأتي ظلال العيون Moondust في علبة صغيرة عصرية مع إمكان نزع قرص الظلّ الملون بالفضي والأبيض منها، وجمع الألوان المفضلة لديك للحصول على تشكيلة ظلال العيون المثالية لدى التنقل.

 

 

      إليك أسراري في تطبيق الماسكارا

 

 

تتمتّع ظلال العيون هذه بميزة خاصة، إذ يُمكن تطبيقها سواء كانت جافة أو رطبة. ولكي تنعمي بتأثير لامع ومتقزح وطلَة براقة رائعة متعدّدة الأبعاد، ضعي المستحضر بواسطة أصابعك. وللحصول على لون أكثر حدّة، ضعي ظل العيون بإصبع مبلل أو فرشاة مبللة، ثم امزجي الأطراف بفرشاة جافة.

لن يطيل إنتظارك، فظلال العيون Moondust تصبح متوفرة هذا الربيع. فاستعدي لإدمان من نوع آخر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية