ظلال العيون التي تواكب صيحات المكياج في شتاء 2013

صيحات المكياج في الخريف تضيع في مضمونها بين إشراق الصيف ودفء الشتاء، وهذا المزيج هو الذي يتنج عنه صيحات مختلفة، تتناسب وتنوّع الأذواق، وحينها تستطيعين إيجاد الإتجاهين المتناقضين. وبعد أن أطلعناك في الأسبوع الفائت عن موضة الأظافر، حان وقت ظلال العيون! 

ias

 

الظلال النحاسيّة: تدرجّات اللون النحاسي هي أكثر الألوان التي ترافق موضة الماكياج في الخريف بشكل دائم، كونها تتناسب مع ألوان ورق الخريف، وتعكس روحه بطريقة لا مثيل لها، وتساعد صاحبات الشعر الأشقر والبني على إعطائهما الحيويّة والتألّق، ويمكنك استعماله على الجفن بكامله، أو بخط رفيع تحت الجفن الأسفل برفقة الآيلاينر. 

 

الأحمر: هذا اللون الذي تحتكره شفتاك منذ الأزل، عاد هذا الموسم مع عينيك، مع العلم أنّ استعماله يجب أن يكون حذراً، حتّى لا يظهر قويّاً جداّ ويخفي مواد المكياج الأخرى، وفي الآن نفسه، لا يجب تخفيفه إلى درجة يضيع فيها سحر اللون، وظلال العيون الحمراء تلائم صاحبات العيون السوداء أكثر من غيرهنّ. 

 

البرونز: هو اللون الذي ينسجم مع مكياج الميتاليك والنيود،اللذين يعتبران أكثر الصيحات الرائجة في المواسم الأخيرة، كما أنّه لونٌ عملي يتوافق مع كل ألوان العيون. 

 

البني: الذي يعد مثاليّاً معمكياج السموكي، وقد تجده صاحبات العيون الخضراء أكثر قدرة من غيره على إبراز جمال عيونهنّ، كما أنّه يعطي بعداً عميقاً لنظرة العينين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية