ظلال عيونك هذا الصيف من أشهر الماركات العالمية

في صيف 2013، لا تحتاري في اختيار الألوان الأكثر رواجًا في عالم ظلال العيون، إذ يكفيك الإطلاع على آخر مجموعات الماكياج الصادرة من أشهر الماركات العالمية، لتختاري منها الأكثر جذابية لإطلالتك.

ias

 

مما لا شكّ فيه أنّ موضة ظلال العيون هذا الموسم تميل إلى تلك الألوان الجذابة والجريئة، بما أنّ عالم التجميل والماكياج يتبع بصيحاته عالم الأزياء وألوان الأقمشة. إذًا، اعتمدي هذا الصيف ألوان النيون والباستيل بالإضافة إلى السموكي الأسود الذي لا تغلبه موضة. كما أنّنا لن ننسى ألوان النيود الطبيعية التي تُحاكي إطلالة المرأة العفوية والعملية.

 

               تجنّبي 4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

لتتألّقي بألوان ظلال العيون الكورال والأخضر والبيج والأبيض والبرونزي، إلجأي إلى Pure Color Palette in Batik Sun من Estée Lauder، المميزة بعلبتها الذهبية والمحتوية على خمسة ألوان ساحرة تزيد لوكك الصيفي حيويةً وجمالاً. تتميّز علبة ظلال العيون من Estée Lauder باللمسة البراقة للألوان مما يجعلها مناسبة أكثر لإطلالاتك الليلية والتي تتطلّب بشرة سمراء لتتألّقي بالألوان من دون أن تشوّه من جمالك.

تحتوي العلبة على ريشتين واحدة تناسبك لتحديد الظلال وإزالة الأخطاء بعد التطبيق، وواحدة تحمل بآخرها فرشاة تساهم بتفريق حاجبيك.

 

مع MAC****، تطلّين إمرأةً أنيقة تواكب موضة المرأة الهادئة والساحرة بعيونها مع ألوان ظلال العيون من مجموعة  TemperatureRisin  الغنيّة بألوان مركّزة وأنيقة. تناسبك هذه الألوان في الليل وفي النهار إذا كنت من اللواتي يملن إلى الإطلالة الكلاسيكية والخفيفة. إنّ الألوان المتوفّرة في العلبة تتناغم مع بعضها لذا يمكنك تطبيقها سويّة بتدرجات من الأفتح إلى الأغمق.

 

أمّا إذا رغبت بإطلالة المرأة الفرنسية البراقة، فلا توفّري ظلال العيون New Intense من Bourjois باللون الرمادي اللماع بعلبته الدائرية والعملية. تناسبك هذه الظلال لتطبّقيها على كامل جفونك المتحرّكة مع خطّ رفيع من الآي لاينر الأسود. كما يمكنك وضع القليل منها على أعلى جفونك وتحديدًا تحت حاجبيك لترسمي الضوء في ماكياجك.

 

ومن Dolce&Gabbana إختاري الظلال بالتدرجات الوردية المناسبة لعيونك الساحرة والناعمة. من خلال ألوان ظلال العيون من Dolce&Gabbana يمكنك تطبيق الماكياج البنفسجي الجذاب كما يمكنك الإستعانة بكلّ الألوان في ماكياج عيون واحد بما أنّها متدرّجة وتليق ببعضها.

 

هل جرّبت يومًا ظلال العيون من أشهر الماركات العالمية؟ ايّة واحدة لفتت ذوقك أكثر؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية