ابنة سرية للأميرة ديانا والأمير تشارلز

ظهور ابنة للأميرة ديانا

كشفت مجلة "ذا غلوب" الأميركية خبراً اعتبره البعض فضيحة تهدد سمعة قصر كينغستون.

ias

وقد أشارت المجلة إلى وجود شقيقة للأميرين ويليام وهاري، أكبر منهما سناً تعيش متخفية بعيداً من الأضواء وبهوية سرية. وسبب وجود هذه الفتاة كان بعدما  أجبرت الملكة اليزابيت الأميرة ديانا في كانون الأول 1980 على إجراء فحوصات طبية للتأكد من قدرتها على الحمل، وكان ذلك قبل زواجها من الأمير تشارلز.

وقد قام الطبيب المعاين بتلقيح بويضة من بويضاتها بسائل الأمير المنوي، وقد كانت النتيجة إيجابية. عندها طلبت الملكة تدمير هذه النطف، إلاّ أن الطبيب المعاين احتفظ بإحداها وقام بتلقيحها في رحم زوجته التي حملت وأنجبت طفلة الأميرة ديانا والأمير تشارلز من دون علمها.

ابنة كيت ميدلتون تخضع لجلسة تصويرية

وقد ظهرت الفتاة التي تدعى سارة والتي تبلغ من العمر 33 عاماً على غلاف المجلة، وقد بدا الشبه واضحاً بينها وبين الأميرة ديانا. وقد كشفت المجلة أن زيارة الأمير ويليام الأخيرة إلى الولايات المتحدة برفقة زوجته دوقة كمبريدج كيت ميدلتون جاءت من أجل زيارة سارة.

وكان والدا سارة قد توفيا في حادث سير منذ فترة، وقد علمت من خلال مذكرات والدتها أنها ابنة الأمير تشارلز والأميرة ديانا، فحاولت جاهدة العودة إلى جذورها والتقرّب من العائلة المالكة في بريطانيا إلا أنها واجهت تهديدات عرّضت حياتها للخطر، فأجبرت على ترك لندن والمغادرة إلى الولايات المتحدة للعيش هناك.

بعد طول انتظار… دوقة كامبريدج تضع طفلتها

إلاّ أن مصادر أخرى أشارت إلى أن هذه الشائعة انطلقت بعدما  رزق الأمير ويليام بفتاة ستكون الرابعة في العرش بعده وبعد ابنه، وهو يندرج في إطار عرقلة وصوله إلى الوراثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية