عادات جمالية تعتمدها أشهر النجمات لمنع ظهور التجاعيد

عادات جمالية تعتمدها أشهر النجمات لمنع ظهور التجاعيد

تتعدد العادات الجمالية التي تعتمدها أشهر النجمات لمنع ظهور التجاعيد لكن 3 منها في حال بدأت بها عن عمر مبكر لم تعاني أبداً من علامات التعب المبكرة.

ias

هي عادات بيسطة فعلاً لكن في حال أدخلتيها الى حياتك بشكل روتيني تماماً كما تغسلين أسنانك يومياً ستتمكنين من إبقاء شبح التجاعيد المبكرة وعلامات التعب بعيدة عنك!

شرب ليترين من المياه

شرب ليترين من المياه

عليك أن تعلمي جيداً أن الترطيب الخارجي للبشرة لم يكن يوماً كاف من أجل إبقاء التجاعيد وعلامات التعب المبكرة بعيدة، بل إن الترطيب الداخلي أمر مهم وأساسي من أجل الحفاظ على تجدد وليونة أنسجة الجلد. لذلك ترين أن فئة كبيرة من النجمات وعندما يُسألن عن سر جمالهم وإشراق بشرتهن يرددن عبرة شرب ليترين من المياه! وفي المناسبة لا يكتفي شرب كميات كبيرة من المياه بتجديد البشرة وإبقائها نضرة وجميلة فحسب بل يساعد أيضاً على التخلص من الدهون والكيلوغرامات الزائدة.

النوم باكرا ولـ 8 ساعات متتالية

النوم باكرا ولـ 8 ساعات متتالية

جميلات العالم يعترفن أن النوم هو سر من أسرارهن الجمالية، ويشددن على النوم باكراً ولـ 8 ساعات متتايلة! وهذا أمر صحيح فالدراسات أكدت فعلا أن النوم يُدخل كميات إضافية من الأكسيجين الى البشرة ما ينشط الدورة الدموية ويعزز تجدد الخلايا بشكل كبير اتبقة البشرة محافظة على شباب وتجدد أنسجتها. تنصحك ياسمينة إذاً بالنوم لـ 8 ساعات يومياً مع الحرص على فعل ذلك باكراً حتى لا تتعب البشرة لوقت طويل من دون راحة،ن ولا تنسي أيضاً أهمية تنظيفها قبل النوم من الماكياج وتلوثات النهار وإلا وقعت في مشاكل أخرى ليست في الحسبان!

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة

النوم وشرب المياه بكميات كافية لا يكفي من أجل التألق ببشرة نضرة خالية من علامات التعب والتجاعيد المبكرة، بل إن الرياضة تأتي لتحرص على منحك النتيجة الأروع الى جانب الخطوتين الأولى والثانية. وذلك لأن التمارين تساعد على إخراج السموم من الجسم التي تمنع البشرة من التنفس بشكل صحيح، كما أنها تدخل كميات الأوكسيجين الى الجسم بشكل أكبر وتعزز عملية الدورة الدموية في البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية