عادات جمالية لمنع ترهل الخدود عن عمر مبكر

عادات جمالية لمنع ترهل الخدود عن عمر مبكر

بعد تخطي سنّ الثلاثين، تبدأ علامات التعب بالظهور على الوجه بشكل واضح، فتترهل الخدود وتنحف من دون خسارة الوزن. لذلك ولكي تحمي شكلك من هذه الآفة، لا بدّ من إدخال بعض العادات الجمالية المهمة الى روتينك بدءاً من سنّ العشرين. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي أهميتها وطريقة اعتمادها الصحيحة لتبقي متألقة ببشرة شابة يدوم إشراقها طويلاً.

ias

شرب كميات كافية من المياه: فئة كبيرة من الشابات يتكبّرن على المياه، فلا يشربنها إلا في حال شعرن بالعطش. إنتبهي من خطورة هذ العادة السيئة فجفاف البشرة واحتياجها للمياه يسببان في تلرهل الخدود عن عمر مبكر . لذلك تنصحك ياسمينة بشرب ليترين على الأقل من المياه يومياً، لتحافظي أولاً على شباب بشرتك وثايناً على رشاقة إطلالتك .

تخلصي من حبوب ما تحت الجلد بهذه الخلطة الطبيعية

ترطيب البشرة وتنظيفها يومياً: لا تدعي التلوّث يخترق بشرة وجهك بشكل دائم، لاسيما وأنه يمنعها من التنفس ويؤدي الى ترهلها بشكل سريع. وفي هذا الإطار، تنصحك ياسمينة بترطيب وجهك صباحاً ومساءً ما يعزز ليونتها ويحافظ على شبابها لأطول فترة ممكنة.

خلطة الخميرة والحلبة: اعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع لأنها ستحمي بشرتك من الترهل بأسلوب مثالي. أضيفي على كوب من المياه الساخنة ملعقة كبيرة من الحلبة وأخرى من الخميرة. أخلطي المكونات جيداً واننظريها حتى تبرد. طبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 7 دقائق على الأقل، وتخلّصي منه بالمياه الباردة. يُذكر أن التدليك يقوي عضلات الوجه ويحافظ على صحتها لأطول فترة ممكنة.

تنصحك ياسمينة أخيراً، بالنوم لـ 8 ساعات على الأقل يومياً، فالنوم يعزز ليونة البشرة ويسرّع الدورة الدموية ما يُدخل كميات كبيرة من الأكسيجين الى خلاياها لتتجدد.

إقرأي المزيد: صور نجمات عربيات قبل تكبير شفاههن…هل كن بحاجة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية