عادات يومية لم تسمعي بها تساعدك على خسارة الوزن أسرع مما توقعين

عادات يومية لم تسمعي بها تساعدك على خسارة الوزن أسرع مما توقعين

هل تبحثين عن عادات يومية لم تسمعي بها تساعدك على خسارة الوزن بأسرع مما توقعين؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستعيدي ثقتك بنفسك وتخسري الكيلوغرامات الزائدة بسهولة تامة.اليك من ياسمينة أيضاً كيف تساهم المياه على خسارة الوزن

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة وهن بحاجة للقليل من الإلتزام والوقت حتى يتمكن من استرجاع إطلالتهن الرشيقة في أقل وقت ممكن. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على صحة المرأة العربية وعلى جمالها الخارجي وإطلالتها المكتملة لذلك ستكشف لك عن عادات يومية غريبة جداً لكنها في الوقت عينه تسادك على خسارة الوزن في أسرع وقت ممكن.

عادات يومية غريبة لخسارة الوزن بسرعة

  • غسل الخضار والفاكهة جيداً: هل تعلمين أن عدم التخلص من المبيدات عن الفاكهة والخضار تمنع سيران عميلة الأيض كما يجب، ما يؤدي الى عدم حرق الدهون بشكل صحيح وبالتالي الى عدم خسارة الوزن كما يجب. لذلك تنصحك ياسمينة بنقع الخضار والفاكهة بالخل الأبيض وأثناء غسلها بالمياه عليك أن تفركيها جيداً بإسفنجة خصة لتكوني أكيدة أنك تخلصت من بقايا المبيدات.
  • استنشاق رائحة الزيتون: وأغرب الأمور التي سمعنا بها، هي استنشاق رائحة زيت الزيتون أو الزيتون تحديدا لأن الكثير من الدراسات أكدت أن رائحتهما القوية والدسمة تجعل العقل يشعر بمزيد من الشبع ما يمنعك من تناول كمية كبيرة من الطعام وبالتالي سيساعدك ذلك على التخلص من الوزن الزائد بوقت سريع.واكتشفي أيضاًفوائد الزيتون الصحية
  • تناول وجبة الفطور: تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عن وجبة الفطور، لأن فعل ذلك يحفز الجسم على طلب المزيد من الطعام بشكل مضاعف وذلك  بسبب الوقت الطويل الذي ظليت خلاله بلا طعام شعور الجوع المفرط. لذلك تنصحك ياسمينة أن تجبري نفسك على تناول أي شيء صباحاً.
  • التعرض لأشعة الشمس يومياً: عادة ان التعرض لأشعة الشمس يكسبك لون الإسمرار الجميل كما أنه يحفز الجسم على صنع الفيتامين D بشكل مثالي، لكن وعلى ما يبدو أن لهذا الفيتامين دوراً مهماً في خسارة الوزن، إذ يقوي عملية الأيض ويساعد على حرق الدهون.
  • تناول الشوكولاتة الداكنة :عندما تشعرين أنك بحاجة للشوكولاته والسكر، ضعي اختيارك يقع دائماً على الشوكولاته الداكنة التي تحتوي كمية قليلة جداً من السعرات الحرارية وفي الوقت عينه تغذي الجسم وتمدّه بالفيتامينات والمعادن المهمة ويعزز أيضاً عملية الأيض وحرق الدهون.

وأخيراً، تبين أيضاً أن الضحك باستمرار يساعد على خسارة الوزن بشكل أسرع، فالسعادة والراحة وقضاء أوقات ممتعة تعزز عميلة حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية بشكل أسرع. واليك من ياسمينة أهم الإضافات على المأكولات التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل أسرع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية