عادة يقوم بها الرجل توقع النساء في غرامه... فهل أنت منهن؟

عادة يقوم بها الرجل توقع النساء في غرامه... فهل أنت منهن؟

هل تساءلت يوماً عن عادات وحيل الرجال المشتركة التي يقومون بها للايقاع بالفتيات وسحرهن، سواء من خلال مظهرهم أو طريقة تصرفهم.

ias

إلا أن دراسة حديثة كشفت أن الرجال يستطيعون تعزيز ثقتهم بنفسهم وزيادة جاذبيتهم في أعين النساء باستخدام منتج بسيط، ألا وهو مانع التعرق.

اختبري نفسك: أي اسم دلع أنت؟

وقد أظهرت هذه الدراسة أن الرجال الذين يتمتعون بثقة عالية بالنفس الى درجة الغرور لا يلزمهم مانع التعرق لزيادة الثقة.

وأشارت الدراسة أيضاً الى أنه لدى النساء حساسية ودرجة انتباه أكبر تجاه الروائح مقارنة بالرجال، ووُجد أن جميع النسوة اللاتي يستخدمن مانع التعرق لديهن رائحة أكثر أنوثة من النساء اللواتي لا يستخدمن هذا المنتج. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا ترتكبين الحماقات أحياناً؟)

وقد لفت الخبراء النفسيين الى أن الامر يعود الى إعلانات العطور والرذاذ المعطِّر للجسم التي تتغنى بصفات الرجولة وبأن منتجهم قادر على مساعدة الرجال على جذب أكبر عدد من النساء وزياردة نسبة الجاذبية لديهم.

وبالتالي يا عزيزتي، لعلك من تلك النساء اللواتي ينجذبن بشكل إضافي الى الرجل الذي يضع مزيل العرق دائماً فتشعرين بسحر أناقته ونظافته علماً أن عامل الثقة بالنفس هو الجاذب، بغض النظر عن العناصر المساعدة له.

فالمرأة، بطبيعتها، تهوى الرجل الجذاب والقوي وصاحب الارادة الصلبة والثقة العالية بالنفس ما يشعرها بالامان والراحة النفسية.

اقرئي المزيد: بالصور.. أقوى 10 نساء عربيات في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية