عادتان تقوم بهما بيلا حديد صباحاً ومساءً يجعلانها المرأة الأجمل في العالم!

عادتان تقوم بهما بيلا حديد صباحاً ومساءً يجعلانها المرأة الأجمل في العالم!

لبيلا حديد مفهومٌ آخر عن الجمال الخارجي والجاذبية! فالانطلاق من السعادة الداخلية والراحة النفسية قبل الاهتمام بالشكل والملامح هو ما جعل منها من أجمل النساء في العالم.

ias

في هذا السياق تحرص النجمة على اعتماد عادتين في الصباح والمساء لتحسين حالتها النفسية وتأمين الراحة لجسمها مما ينعكس إيجاباً على بشرتها، جمالها وملامحها.

بعدما أثارت بيلا الجدل بسبب إطلالتها الأخيرة في مهرجان كان السينمائي، كشفت بيلا في مقابلتها الأخيرة مع احدى الصحف الأجنبية، أنها تحرص على الاستماع للموسيقى الكالسيكية المخصصة للتأمل قبل الخلود الى النوم، من أجل الاسترخاء والخروج من الابعاد المكانية والزمنية.

وفي الفترة الصباحية، تستقيط بيلا بكل هدوء، وتأخذ الوقت لتستجمع أفكارها ونشاطها. كما أنها تتأكد من عدم استعمال الهاتف المحمول الّا بعد مرور 30 دقيقة على استيقاظها، تفادياً لتأثيرمواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الهاتفية على مزاجها ونظرتها الى نفسها.

بيلا في الفترة المسائية

وعلى الصعيد نفسه، تقول بيلا أن تخصيص الوقت لنفسها والابتعاد عن الطاقة السلبية التي يبعثها العالم أحياناً هو الطريقة الوحيدة التي ساعدتها على الاستمرار وساهمت في تعزيز مواصفات العارضة التي تملكها، فضلاً عن الدور الكبير الذي تلعبه الراحة الجسدية والنفسية على شكل الانسان الخارجي.

اقرئي المزيد:زوجة أب جيجي وبيلا حديد أكثر جمالاً منهما والصور تؤكد ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية