عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت يتألقن بأجمل الفساتين الجذابة!

إذا قلنا إنّ عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام أتى جذاباً بكلّ ما للكلمة من معنى، فهذا كان قبل أن نكتشف إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت خلال الحفل الذي تلا عرض الأزياء.

ias

لا شكّ بأنّ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت لفتن الأنظار على منصّة العرض وهنّ يرتدين أكثر الملابس الداخلية جاذبيّة وأكثرها جرأة إلاّ أنّ فساتينهنّ التي اخترناها للحفل الذي تلا عرض الأزياء لم تقلّل من جاذبيّتهنّ أبداً التي بدت واضحة على منصّة العرض.

فعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت اخترن أبرز فساتينهنّ بقصّات جريئة وفاضحة أحياناً ولكن العنوان الأبرز لهذه الفساتين كان حتماً، الجاذبيّة.

إن كانت كيندال جينير أو جيجي حديد أو حتى سيلينا غوميز (اكتشفي كيف تغير ستايل سيلينا غوميز)، نجمة الحفل، أطلّت الحاضرات بفساتين ملفتة للغاية فرأينا تلك بالقصّة المكشوفة على الصدر كما تلك بقصّة الـ Cut Out تحت الصدر أو على الخصر إلى جانب تلك مع الشقّ الطويل على الساق.

كما لا يمكن ألاّ نشير إلى عارضات الأزياء اللواتي فضّلن اعتماد الجاذبيّة من خلال اختيار فساتينهنّ بأقمشة ملفتة وليس بقصّات مكشوفة فقد رأينا مثلاً إحداهنّ تعتمد فستان الترتر وتختار قماش الترتر شفافاً فيما أخرى تختار فستانها بقماش الدانتيل الشفاف أي بموضة الـ Sheer كما رأينا أيضاً بعض الفساتين الجذابة من خلال قماش الـ Mesh أي الشبك الذي أتى أحياناً بالشرائط التي كشفت عن أجزاء من جسم عارضات الأزياء.

وإلى جانب الفساتين الملفتة، قرّرت عارضة الأزياء، جوان سمولز، على سبيل المثال، استبدال الفستان بتنورة بقصّة مستقيمة وضيّقة ولكن مع شقّ طويل على الساق وتنسيقها مع توب برباط رفيع فيما عمدت جينير إلى اختيار الفستان الطويل ولكن بالشقّ الطويل أيضاً على الساق والقصّة المنخفضة على الصدر لتكون الوحيدة التي ارتدت فستاناً طويلاً وإلى جانب اعتماد التنورة بدلاً من الفستان، اختارت إحدى عارضات الأزياء أيضاً استبدال القطعتين ببذلة رسمية لم ترتدِ تحتها أيّ قميص، هذه القطعة التي عكست أيضاً الجاذبيّة ونافست الفساتين بالقصّات المكشوفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية