عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت يخترن حقائب بماركات لا يمكن توقّعها!

حقيبة CHANEL Beauty Case

لا شكّ أنّنا نستوحي إطلالاتنا في معظم الأحيان من النجمات وعارضات الأزياء وممّا لا شكّ فيه أنّهن الأكثر اعتماداً للتصاميم الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية لا سيّما عندما يتعلّق الأمر بالحقائب إذ تأتي حقائبهنّ لتكون من أهمّ الماركات وتصبح خياراتهنّ هي الدليل على أكثر الحقائب مبيعاً في المتاجر وطلباً من قبل السيّدات.

ias

المفاجأة أنّ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت وخلال توجّههن إلى اختبار تجارب الآداء قبل عرض فيكتوريا سيكريت 2018، أطلّين بحقائب موقّعة من ماركات عالمية ولكن حتماً ليس أهمّ الماركات أو أقلّه التي توقّعناها.

حقيبة بلانسياغا XS Triangle

فلا علامة CHANEL حضرت مثلاً ولا علامة لويس فويتون أو ديور أو حتى هيرمس كانت خيارهنّ وهذا قد يدلّ على أنّ من تبحث على إطلالة ملفتة وفريدة، تحبّ أن تختار من ماركات غير منتشرة كثيراً.

لذا، إن كنتِ تبحثين أنتِ عن حقيبة مميّزة ولكن لا تظهرك كسائر السيّدات أو لا تكون خيار امرأة أخرى، فما عليكِ سوى إلقاء نظرة على حقائب عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت والبداية مع حقيبة بلانسياغا ذات التصميم الذي يعكس شكل المثلث والتي تحمل اسم XS Triangle والتي تعكس أسلوباً Edgy ولمسة فريدة لا سيما بسبب تصميمها الهندسيّ.

v

إن كنتِ تظنّين أنّ بالمان ماركة تشتهر في عالم الأزياء وأنّ النجمات يخترن منها الفساتين الضيّقة والـ T Shirts المطبّعة بالشعار فأنتِ مخطئة إذ يمكن اختيار حقائبها ومن بينها حقيبة BBOX التي تشبه بتصميمها حقيبة البوي من CHANEL تماماً كما اختارت سيندي برونا.

حقيبة فندي Baguette

في المقابل، لجأت مايا كوتون إلى حقيبة الـ Baguette من فندي التي تعتبر من أكثر تصاميم الحقائب سيطرة في شتاء 2019 والتي تعيدنا إلى التسعينيات، هذه الحقيبة التي ارتدتها على الكتف وذكّرتنا باللوك الـ Vintage من التسعينيات.

حقيبة انجيلينا من Giuseppe Zanotti

أيضاً كان من الملفت حرص عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت على اختيار حقائبهنّ من علامة Giuseppe Zanotti، هذه الماركة التي تشتهر أكثر بالأحذية إذ رأينا كلّ من Lais Ribeiro و Jasmine Tookes بحقائب من زانوتي حيث ارتدت الأولى حقيبة كلاسيكيّة Tote تشبه بتصميمها حقيبة البيركن فيما الثانية اختارت حقيبة Ilenia ذات الشكل المستطيل وبجلد التمساح مع مسكة بأسلوب السلسال.

حقيبة الينيا من غوسيبي زانوتي

أخيراً، رأينا إحداهنّ بحقيبة جيفنشي أنتيغونا ذات السعر المقبول والتي برزت منذ مواسم وكانت كحقيبة يمكن الاستثمار بها وشرائها كونها بسعرٍ مقبول وتصميم كلاسيكيّ.

حقيبة جيفنشي انتيغونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية