عارضات أزياء ممتلئات غيّرن مفاهيم الإطلالة المثالية

عارضات ازياء ممتلئات غيرن مفاهيم الاطلالة المثالية

اشتهرت عارضات ازياء ممتلئات غيرن مفاهيم الاطلالة المثالية، بعد أن رأيناهنّ على منصّات عروض أزياء أهمّ الدور العالمية، حيث أبهرن الجميع بإطلالتهنّ الرائعة، مثبتين أنّ بإمكان المرأة التميّز بلوك مثاليّ مهما كان شكل جسمها مختلفًا. ومؤخّرًا، نلاحظ الكثير من الأمور التي تكسر ما هو متعارف عليها في عالم الموضة، مثل عارضات أزياء محجّبات شاركن في أهمّ العروض العالمية.

ias

إذا شاهدت عروض الأزياء التي تقام منذ مواسم عدّة، تلاحظين أنّ ليست عارضات الأزياء النحيفات هنّ من يمشين على المنصّات فحسب، إنّما تلجأ الدور أيضًا إلى اختيار الممتلئات لعرض التصاميم، فهنّ يثبتن أنّكِ لست بحاجة لخسارة الوزن لتكوني جميلة، ولذا يمكنكِ دائمًا الاطّلاع على اللوكات التي يعتمدنها لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفي ما يلي، ستعرّفكِ ياسمينة على أبرزهنّ.

آشلي غراهام

آشلي غراهام هي من أشهر عارضات أزياء الممتلئات تعلّمنا منهنّ حيل موضة رائعة، وهي تطلّ بكلّ ثقة وشجاعة في أهمّ عروض الأزياء العالميّة. هي مصدر إلهام لكل من تتعرّض للانتقادات بسبب وزنها الزائد، إذ تلفتنا في كلّ مرّة بلوك أروع من ما سبقه، وبفضلها، تجرّأت الكثير من صاحبات الجسم الممتلىء بدخول مجال عرض الأزياء والوصول إلى العالميّة. قد تتمكّنين من فعل ذلك بدورك لتثبتي للجميع أنّ المرأة جميلة كيف ما كانت!

كانديس هافن

تطلّ عارضة الأزياء كانديس هافن في الكثير من عروض الأزياء العالمية، وقد برزت في عدد من أهمّ المجلات العالمية. فهي تتميّز بجمالها وجاذبيّتها، وتؤكّد من خلال لوكاتها أنّ الثقة بالنفس عامل مهمّ لتقبّل الذات، وأنّ بإمكان المرأة التألّق بأجمل اللوكات من دون الحاجة إلى خسارة وزنها الزائد. 

هايلي هاسلهوف

هايلي هاسلهوف محظوظة جدًّا، فهي ابنة الممثّل ونجم الشاشة الشهير دايفد هاسلهوف، الأمر الذي ساعدها أكثر بتحقيق شهرة واسعة. بفضل ثقتها الكبيرة بنفسها، نالت هايلي شهرة واسعة، فهي لم تجعل الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب وزنها الزائد تؤثّر بها، إنّما على العكس، اعتبرتها مصدر قوّة، وها هي اليوم حقّقت حلمها بأن تصبح عارضة أزياء، وأسّست أيضًا علامة الأزياء الخاصّة بها، Elvi.

تيس هوليداي

تأكل عارضة الأزياء تيس هوليداي ما تشاء من دون أن يراودها القلق بشأن زيادة وزنها، فهي لا تكترث أبدًا، وتثق بأنّها جميلة، وهذا ما تحتاجه كلّ واحدة منّا!

ماركيتا برينغ

تنشر ماركيتا برينغ الكثير من الصور وهي ترتدي ثوب السباحة، في خطوة لإثبات أنّ المرأة الممتلئة لا تملك أيّة عيوب على عكس ما يصوّرها العالم!

جادا سيزر

إذا زرت حساب الانستغرام الخاص بعارضة الأزياء جادا سيزر، ستتحمّسين لاعتماد صيحات موضة كثيرة تظنّين أنّها لا تناسبكِ، إذ تختار الملابس بالترند التي تعجبها، وتنسّقها بطرق تتناسب مع شكل جسمها. ولأنّها تلهم السيدات الممتلئات، أطلّت جادا في الكثير من المقابلات التلفزيونية، كما أنّها اختيرت لتكون على غلاف عدد من أهمّ المجلّات. يمكنكِ أن تحصلي على إطلالات رائعة مثلها بخطوات سهلة، أبرزها اختيار الملابس المناسبة لصاحبة الجسم الممتلىء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية