عارضات أزياء ممتلئات يشجّعنك على أن تحبي نفسك كما أنتِ

عارضات ازياء ممتلئات يشجعنك على ان تحبي نفسك كما انت

نخبرك اليوم عن عارضات ازياء ممتلئات يشجعنك على ان تحبي نفسك كما انت، فهن رغم قدرتهنّ على إجراء عمليات جراحية للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة، إلّا أنّهنّ اخترن عدم القيام بذلك، فكسرن القواعد كما عارضات الأزياء المحجّبات.

ias

لم تعد معايير الجسم المثالي تقتصر على النحافة فحسب، بل إن وكالات عرض الأزياء جعلت هذه الصفة ترافق أيضًا صاحبات الجسم الممتلىء، بعد أن اختارتهن لمشاركة في أهم العروض العالمية، وفي ما يلي أبرزهنّ.

آشلي غراهام

اسمها هو أول ما يخطر على بالنا عندما نفكّر بعارضات الأزياء الممتلئات، ذلك لأنها من أوائل من دخلوا المجال ليكسرن القواعد التي تلزم المرأة بأن تكون نحيفة لتكون عارضة أزياء. هي تشارك في عروض أهمّ الدور العالميّة وحملاتها الإعلانيّة، وقد شجّعت أخريات لأخذ الخطوة نفسها.

بريشوس لي

رغم وزنها الزائد، تشارك بريشوس لي في عروض أزياء أهم الدور العالميّة، مثل Versace وMoschino وMichael Kors ويتمّ اختيارها من قِبل أهمّ المجلّات لتكون صورة الغلاف، وأيضًا لتشارك في حملات إعلانيّة لكبرى الدور.

كريسي تايغن

كريسي تايغن ليست نحيفة جدًّا، ولكن لم تدع هذا الأمر يمنعها من متابعة مسيرتها في عرض الأزياء. هي من أهمّ الوجوه في المجال، وتنجح دومًا بتحقيق إطلالات رائعة، ذلك لأنها تعتمد حيل موضة تطبّقها النجمات الممتلئات.

كيت وايسلي

لا تنظر كيت وايسلي إلى الدهون المتراكمة على منطقة البطن، واليدين والفخذين كأية مشكلة، بل عكس ذلك تبرزها بكلّ ثقة متجاهلة بذلك كلّ الانتقادات التي من الممكن أن تُوجّه لها، وبسبب ذلك، نجحت بأن تكون من أهم نجمات انستغرام.

جيورجيا برات

مشاركة جيورجيا برات في حملات إعلانيّة لعرض الملابس الداخليّة وأخرى لمستحضرات تجميل عالميّة مثل Estée Lauder، ما هو إلّا دليل على ثقتها الكبيرة بنفسها لتأكيد أنّ الوزن الزائد لا يجب أن يشكّل عائقًا أمام المرأة لتكون من أهم الوجوه الإعلانيّة. 

باربي فيريرا

أثبتت باربي فيريرا أن النحافة ليست معيارًا ضروريًّا للجسم المثالي، فجسمها ممتلىء ورغم ذلك تنجح بلفت الأنظار في أي مناسبة تحضرها، أو أي صورة تنشرها، من دون الاكتراث لتخبئة أي تفصيل في جسمها يراه الآخرون غير جميلًا.

بالوما إليسير

لم تدع بالوما إليسير وزنها الزائد يقف عائقًا أمام تحقيق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء، بل على العكس، حوّلت هذه الصفة إلى ميزة جماليّة جعلتها مصدر إلهام لكلّ من تتمتّع بجسم ممتلىء.

وإضافة إلى عارضات الأزياء الممتلئات، خذي العبرة من الشابات العربيات اللواتي كسرن مقاييس الجمال، بعدما افتخرن بإظهار ما يعتقده الآخرون شوائب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية