عالم من السحر والخيال مع معرض Mademoiselle Privé في لندن!

 حان وقت المعرض الذي انتظرناه مطولاً، المعرض الذي من شأنه أن يصطحبنا نحو عالمٍ من السحر والخيال، معرض من شأنه أن يأخذنا إلى عالم دار CHANEL الراقي والأنيق والفخم. إنه معرض Mademoiselle Privé الذي أخذ صالة ساتشي في لندن بكل جاذبيتها ورونقها من الداخل والخارج مقراً لعرضها الفخم. (إكتشفي تفاصيل معرض "Mademoiselle Privé" في لندن!)

ias

شاركت ياسمينة في هذا الحدث الذي ينقل إلينا جمال وروعة العلاقة التي التي كانت تربط سابقاً Gabrielle Chanel مع هذه الدار العريقة عن طريق عرض مجموعة من مجوهراتها القيمة من جهة والعلاقة التي تجمع اليوم كارل لاغرفيلد مع دار CHANEL والنقاط المشتركة بين ستايله وستايل Gabrielle Chanel من جهة ثانية.

يسلط هذا المعرض الضوء على براعة دار CHANEL عن طريق تسليط الضوء على مجموعة من الأزياء الراقية ومجموعة مجوهرات “Bijoux de Diamants” التي تم إطلاقها سنة 1932.

ويجدر الذكر أن هذا المعرض يدور في الطابق الأول والثاني من صالة ساتشي، حيث تم إظهار سحر قطع المجوهرات“Bijoux de Diamants” التي تم إعادة تصميمها والأزياء الراقية التي صممها كارل بالأخص لهذا المعرض. أما الطابق الثاني، فهو عبارة عن ورشات عمل حصرية تظهر طريقة عمل الحرفيين في دار CHANEL. وأخيراً لا نستطيع أن ننسى سحر الحديقة الخارجية من صالة ساتشي.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أزياء دار CHANEL لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية