عامل هندي ينشر فيديو دخلة كويتية على زوجها

عامل هندي ينشر فيديو دخلة كويتية على زوجها

عامل هندي ينشر فيديو دخلة كويتية على زوجها

أقدم عامل هندي في أحد الفنادق على نشر فيديو عبر موقع يوتيوب من ليلة الزفاف الأولى لزوج وزوجة كويتية خلال شهر عسلهما، الأمر الذي أثار الكثير من ردود الفعل السلبية على مواقع التواصل الإجتماعي وأدى إلى توقيف الزوجين على ذمة التحقيق.

ias

 

(تعرفي على أغرب قصص الإنتقام بعد الخيانة هنا!)

 

وفي التفاصيل، قامت الزوجة الكويتية بوضع كاميرا خفية في غرفة الفندق الذي تقضي فيه شهر عسلها، وذلك لتصوير ليلة دخلتها من دون علم زوجها رغبةً منها بتوثيق هذه اللحظة المميزة في حياتها، ولكنها نسيت في اليوم التالي إزالة الكاميرا ووضعها في الحقيبة، ليعثر عليها لاحقاً عامل تنظيف من الجالية الهندية وينشر الفيديو الذي مدته 50 دقيقة على يوتيوب بعد أن شاهده.

 

(5 صفات عاطلة لتقولي له وداعاً قبل الزفاف! إكتشفيها هنا)

 

وإنتشر الفيديو الفاضح بسرعة البرق بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، ليصل فوراً إلى عهدة الشرطة التي قبضت بدورها على الزوجين والعامل الهندي للتحقيق معهم، فتّم إخلاء الزوج فوراً بعدما تبين أن لا علاقة له بالفيديو، أمّا زوجته والعامل الهندي فما زالا قيد التحقيق.

 

(إقرئي أيضاً: أغرب أنواع فوبيا المشاهير!)

 

أمّا بالنسبة لردة فعل الزوج، فكانت جداً قاسية، حيث رفض الخروج من السجن قبل أن يطلقها، ورفض أن يتنازل عن تهمته لها بانتهاك حرمته وخصوصيته بعد إعترافها بوضع الكاميرا في الغرفة وإخفائها بغية تصويرهما سوياً، إلا أنّ عائلتها لازالت تتوّسط معه لحل الموضوع ودياً وبسرعة خوفاً من إحالة القضية إلى القضاء الأعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية