عباءات HANIA متوفّرة الآن في الرياض

عباءات HANIA الأنيقة في الرياض

عباءات HANIA الأنيقة في الرياض

هانية البريكان، مصممة عباءات مبدعة طموحة وسيدة أعمال من الطراز الاول، تمتلك علامة HANIA الفاخرة لتصميم العباءات.

ias

 

افتتحت بوتيك HANIA في منطقة Olay البارزة في الرياض، والتي تتقاطع مع شارع Thaliyah. افتتح البوتيك في منطقة معروف منذ وقت طويل لإيوائها العديد من المحلات الأكثر شعبية في السعودية و المطاعم الأكثر طلباً، مما يجعلها موقعاً مثالياً للتسوق في بيئة هادئة.

 

              تصفّحي بالصور، أجمل موديلات عبايات سعودية

بتصميمه المريح وألوانه البيضاء، يعتبر هذا البوتيك مناسباً لعرض العديد من المجموعات في HANIA . إذ إنّ المعروضات أنيقة للغاية، تعبّر عن بيئة كلاسيكية مع حافة المعاصرة.

زوري بوتيك HANIA في الرياض إذا كنت من النساء المتطورات، إذ إنّ افتتاح المتجر يتزامن مع إطلاق تعاون جديد بين هانية وكريستال سواروفسكي ، مما يتلاءم مع متطلباتك العصرية.

 

 

             إكتشفي عباءة هانيه البريكان المصمّمة بكريستال سواروفسكي!

 

وأخيراً، إنّ عشق هانية للسفر و التعرف على حضارات و ثقافات مختلفة هو مصدر إيحائها الرئيسي، و هو ما ضمن استمرار تصاميمها بإبهار زبائنها ومتابعيها مجموعة تلو الاخرى. زبائن بوتيك هانية هم النخبة الباحثة عن المعادلة الصعبة التي تجمع بين المميز الجرىء و الانيق في آن .

تمتعها بذوق رفيع و أنيق بالاضافة الى ثقافتها الواسعة , جعلت هانيه محط انظار المجلات المرموقة , فاختارتها مجلة " هاربر بازار آريبيا " كواحدة من النساء الاكثر اناقة في الشرق الاوسط و ذلك عام 2013 . كما شاركت هانية بعرض أزياء للخياطة الراقية العربية و ذلك في فندق "بلغري" لندن.

 

         شاهدي أيضاً، عباءات تحمل توقيع أهمّ الماركات العربيّة، مزيّنة بكريستال سواروفسكي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية