عبارات اذا قالها الرجل عند الانفصال اعرفي ان في حياته امرأة أخرى!

عبارات اذا قالها الرجل عند الانفصال اعرفي ان في حياته امرأة أخرى!

عبارات اذا قالها الرجل عند الانفصال اعرفي ان في حياته امرأة أخرى!

نكشف لك عبارات اذا قالها الرجل عند الانفصال اعرفي ان في حياته امرأة أخرى، وأن السبب ليس فيك ولا بالظروف ولا بالعلاقة انما كلامه هذا مجرد حجة كي يكون معها. اليك أيضًا أكثر الأكاذيب شيوعاً لدى الرجال!

ias

ومن يستطيع أن يلغيك من حياته ويستبدلك، من الأفضل لك ألا تضيعي وقتك وطاقتك وعواطفك معه، ونكشف لك هذه العبارات كي تعرفي فعلًا أنه سيذهب الى امرأة أخرى كي لا تعيشي الصدمة بعدها أو الدنب أن المشكلة فيك أنت.

المشكلة عندي أنا!

يأتي بثوب الحمل، وكأنه يريد أن يضع كل أسباب الدنيا فيه، ويحيّدك أنت، ويعترف لك أنا المشكلة فيه هو، لا يمكنه الانسجام، لا يمكنه الاستمرار. في الواقع يقول لك هذه العبارة بالذات كي يوفّر أسئلة، كي لا تحاولي أن تناقشيه وأن تعرضي الحلول، لذا يأتيك بهذه العبارة لأنه يريد الانفصال عنك في الحال والاختفاء. ولكن في الحقيقة ما من رجل يكتشف فجأة أنه لا يستطيع الاستمرار مع امرأة ارتبط بها، الا لصالح امرأة أخرى تشغله. كل التجارب النسائية السابقة تؤكد ذلك!

أنا لا يناسبني الارتباط

يقول لك هذه الجملة، أيضًا كي ينهي العلاقة الى غير رجعة ويجعلك لا تطرحين عليه الأسئلة، ويشع لك الحجة بأنه رجل لا يستطيع الارتباط وهو رجل لعوب ويشعر بالاختناق، ولكنه في الواقع ينتظر الارتباط بامرأة أخرى وهذا الكلام مجرد عبارات لا يقصدها ولا يعنيها!

أنا لا أستحقك

لا أعلم من أين حفظوا هذه العبارة! يظنون بذلك أنهم يمدحون المرأة، ويجعلونها تشعر بأنها أفضل منهم بكثير، كي تنصلوا ويهربوا. ما من رجل قال هذه العبارة لامرأة الا وارتبط بأخرى. فما من انسان سوي يشعر أنه لا يستحق من يحبّه، ولو أتاه هذا الشعور فعلًا لعمل جاهدًا بسرية تامة لاستحقاقه. 

ليس لدي وقت للارتباط

وكأن الرجل المرتبط والملتزم لا يعمل ولا يرى عائلته ولا يمارس هواياته؟! هذه حجة لا تنطلي على طفل صغير فكيف عليك أنت؟! ما من رجل يريد الذهاب الى امرأة أخرى ويقولها بصريح العبارة، يل يقول عبارات مبهمة غير مفهومة لأنه يخاف مواجهة من أعطته وقتها وعاطفتها. في المقابل اليك الدلالات التي تعرفين من خلالهاالرجل الذي يلهو بك ولا يريد الارتباط.

لدي ظروف سرية خطيرة ولا يمكنني الاستمرار

هذه الحجة الدرامية المستوحاة من الأفلام الهندية مضحكة للغاية! ظروف خطيرة؟! ربما يحتاجه جيمس بوند في مهمة؟! يجعل المرأة تعيش في فقاعة من الوهم أنه يعاني ولا يستطيع أن يخبرها بالأمر ولا يريد أن يتعبها معه فمن الأفضل أن يتركها بشأنها وهو في الواقع سيرتبط بأخرى بعد أيام معدودة. هذه حجج ما عدنا نصدقها! اكتشفي هنا كيف تعاقبين رجلًا تعرض لك بالأذية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية