اليك عبارات دعوة زفاف ملهمة

اجمل تصاميم دعوة لحضور عرس

إضافة عبارات دعوة زفاف ملهمة الى بطاقة الدعوة تجعلها مذهلة ومميزة بقدر حفل عرسك. لذا من المهم أن تحرصي على اختيار اجملها واكثرها انفعالية وبساطة.

ias

واذا كنت تبحثين عن كلمات تضيفينها الى بطاقة الدعوة، وتريدين الحصول على دعوة زفاف بأبيات شعرية او عبارات لطيفة، فقد وجدت لك ياسمينة طلبك، وستعرفك في ما يلي على بعض الجمل التي قد تنال إعجابك. علما أنها مُستخدمة كثيرا من قبل العروسين عند اختيار وتنفيذ بطاقات دعوة الزفاف.

  • بلغ احبتي وأهل مودتي وكل قريب يريد مسرتي أن افراحنا قد أقبلت اوقاتها وذروة افراحي اجتماع احبتي.
  • ليلة من أحلى الليالي، القمر فيها يرسل السلام، النجوم حولها تنسق الكلام، عن قلبين محبين، جمعهما الهيام وصوّب نحوهما الشوق السهام، في هذه الليلة كان القدر محسوماً والقدر مكتوباً، ونحن بانتظار احبتنا حتى تكتمل فرحتنا، وعلى شذى الأزهار نبث تحيتنا لكل حبيب لبى دعوتنا.
  • عندما تشرق شمس الصباح ايذاناً بدخول يوم جديد.. تبدأ عصافير الكون لتشدو لحنها المعتاد ككل يوم.. ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق باب (اسم العروس) فتكن لها كل الفرح والسرور فتشاركها في فرحها.. فتدعو كل حبيب وصديق لحضور حفل زفافها على عريسها (اسم العريس) وسوف تنطلق الألعاب الناريه في يوم…….الموافق… وذلك في قاعة……..فأهلاً بكل قريب لبى دعوتـنا
  • شمس التهاني اشرقت أنوارها ونسيم روضات المدينة فاح، فاذا الليالي تكرمت بحضوركم تم السرور وعمت الأفراح.
  • نأمل حضوركم ومشاركتكم فرحتنا شاكرين لكم تلبية دعوتنا
  • نفتخر بحضوركم ونتشرف بمجيئكم لمشاركتكم فرحتنا.

إشارة الى أن الزفاف العصري الناجح بات مرتبطا بتكامل عناصره، أي تشابه روحية فستان الزفاف مع الزينة، وبطاقة الدعوة، وما الى هنالك. وهنا قد يهمك أن تطلعي على احدث صور ثيمات عروس لتستوحي من بينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية