عبارات عن الاخ فيها الكثير من الحب

عبارات عن الاخ فيها الكثير من الحب

يسرنا اليوم ان نأتي اليك بمجموعة عبارات عن الاخ فيها الكثير من الحب، فوجود الأخ نعمة عظيمة لا يشعر بها إلّا من فقدها فهو صديق الاخ وسند الاخت وداعم الوالدين. وبعد عبارات عن الام للواتس اب حان دور الاخ.

ias

يضفي الاخ رونقا على حياة كل فتاة، فتلجأ اليه في أحلك الظروف ليكون عونا لها. وسنستعرض في هذا المقال بعض العبارات عن الاخ وعن أهميته في حياتنا.

  • الاخ هو من يسعى معك ومَن يَضر نفسه لينفعك، ومَن إذا ريب الزمان صدعك شتت فيك شمله ليجمعك.
  • وجود الأخ في حياة الفتاة هو حضور لصديق أبدي، ورفيق أول للطفولة، وصخرة تستند إليها عندما تكبر.
  • لكلّ شيء بديل إلّا الأخ فالأخ ركن الروح، وزاوية الذاكرة، ومفصل الذكرى، الأخ عمود في روحك. على صعيد آخر نذكرك بـ شقيق تيم حسن الذي يتفوّق عليه بوسامته وجاذبيّته!

ماذا قال الشاعر اللبناني جبران خليل جبران في الاخ؟

  • "أخي إني لفي شوق إليك.. فكيف أحوالك.. وما بالك لا تسمعنا.. صوتك ما بالك.. يقال الشعر في النادي.. ولا تسمع أقوالك.. صديقي أين آلامك.. تشجينا وآمالك.. وأسحارك ما خطب.. شوديها وآصالك.. وما شغلك عن فن.. سبتنا فيه أشغالك.. أكرسيك في الدولة أم.. جاهك أم مالك.. فإن أرضاك هذا الترك.. عش والعز سربالك."

كثيرة هي الحكم والاشعار التي تحدثت عن حب الاخ، والتي تعبر كلها عن عمق المشاعر لهذا السند الدائم لعائلته، حيث يتحول الاخ مع الوقت الى كل شيء في حياة كل فرد من افراد العائلة. ونختم مع موضوع عن أشقاء وشقيقات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية