كي لا تسمعي كلمة أنت طالق، امتنعي عن قول هذه العبارات!

عبارات قد تكلّفك الطلاق

عبارات قد تكلّفك الطلاق

يهمّنا دائماً عزيزتي أن نلفت نظرك الا كيفية تلافي المشاكل، لأنّ الحلول ليست دائماً متوفّرة! لهذا السبب نعرض عليك العبارات الممنوعة منعاً باتاً في العلاقات الزوجية، لأنّ قولها يعني أنّ الحبّ مات والعلاقة على شفير الهاوية وهي مصدّعة كلياً من الداخل. اكتشفي العبارات لتبتعدي عنها!

ias

لا أشعر معك بالسعادة

تحدّثي عن موقف معيّن وليس عن حالة عامّة معه، فسعادتك أصلاً ليست متعلّقة بزوجك فقط بل بشخصك أولاً. فهل بذلت جهدك كي تكوني سعيدة مع نفسك أنت؟ ومع زوجك؟ هل حاولت أن تخرجي علاقتك من الروتين؟ لا تحكمي على زوجك أنه هو من لا يجعلك سعيدة لأنّ في حال كانت هذه حالتك الحقيقية، عليك طلب الطلاق مباشرةً، وأشكّ أنك تعنيها حين تقولينها له! 

عائلتك لا تُطاق

لا يمكنك أن تقولي له هذا!! ننصحك مجدداً أن تتحدثي معه عن موقف معيّن أزعجك، عن شخص معيّن أزعجك، ولكن لا تعممي ولا تسيئي لعائلته لأنّه لن يستطيع مسامحتك على هذا الخطأ بسهولة!

أنا باقية من أجل الأولاد

هذا كلام جارح جداً عزيزتي، من الصعب أن يتقبّله والأصعب أن يتصالح معه ولا يقول لك عندها " إذن انصرفي أنت طالق!" فمهما سمعت أن حبّ الزوجان يتحوّل الى احترام فقط والاهتمام يصبح للأطفال، فإن الرجل لن يتقبّل أبداً أن يشعر أنّه لم يعد بين أولوياتك، فلا تقوليها!

أنت أسوأ من فلان وفلان

الرجل يكره المقارنة، فابتعدي عنها! لا تجرحيه بالكلام، لأنّك ان نسيت فهو بالطبع لن ينسى. لا تقارنيه بأشخاص لا يحبّهم بهدف حثّه على تصحيح تصرف ما لأنك هكذا تزيدين المشكلة بدلاً من حلّها.

اقرئي المزيد: لماذا يتغيّر شعورك نحوه مع السنين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية