عبارات ممنوع التفوّه بها أمام العروس يوم زفافها

عبارات ممنوع قولها للعروس يوم حفل الزفاف

عبارات ممنوع قولها للعروس يوم حفل الزفاف

بما أنّ أعصاب العروس يوم الزفاف لن تكون في أفضل حالاتها، وبما أنّ الأدرينالين جاهزٌ في كل لحظة لارتفاع مستوياته، لن يكون هناك أي داع إلى إثارة أعصابها من خلال توجيه عبارات قد تكون عادية، لكنّها كعروس في يومها الكبير ستكون مؤذية وغير محبّذة، فاعرفيها وامتنعي تماماً عن قولها:

ias

 

 

– " تشبهين العروس " فلانة" في يوم زفافها": تأكدي تماماً أنّه ومهما بلغ جمال العروس التي تحاولين تشبيهها بها، لن تكون مطلقاً راضية، بل ستشعر أنّها قلّدتها وحاولت التمثّل بها. 

 

                 كيف تضيفين بصمتك الخاصة إلى حفل زفافك؟

 

– " هل تمانعين إنّ مرّت صديقتي لإلقاء نظرة على زفافك؟" لن تحبّذ أي عروس تحويل زفافها إلى مناسبة جماعية، ولو كان الهدف من الزيارة هو مشاهدة تفاصيله، ولن تكوني راضية أن يحضر من خارج إطار لائحة المدعووين. 

 

" لا تشعري بالغضب ولكن عليّ أن أخبرك…." مطلقاً لا يجب إخبار العروس عن أي أمر أو هفوة حصلت يوم الزفاف، لأنّها لا تحتاج مطلقاً أن تشعر بالقلق من السعادة. 

 

                   حيل سحرية للسيطرة على الغضب!

 

" لا يمكنني الجلوس إلى جانب هذه المدعوة أو تلك" إيّاك والتذّمر من مقاعد الجلوس يوم الزفاف أمام صاحبة المناسبة، فهي لن تكون جاهزة مطلقاً لتغييره او تبديله. 

 

" كم بلغ ثمن فستانك؟" كل ما عليك التفوّه به عن ثوب الزفاف هو التعليق الإيجابي، من دون الدخول في أي تفصيل فيه، خصوصاً الناحية المادية التي قد تشكل لها إحراجاً. 

 

      أتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل الجسم

 

" لماذا لم توجّهي دعوة لفلان؟" لست في الوقت المناسب أن تتفقدي الحضور، والتعليق على من لم يحضر أو يكن مدعواً، فهي بالتأكيد لها أسبابها، وليست مضطرّة لذكرها لك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية