عبد المجيد عبد الله يثير الجدل بتغريدة مناصرة للمرأة

عبد المجيد عبد الله يثير الجدل بتغريدة مناصرة للمرأة

عبد المجيد عبد الله يثير الجدل بتغريدة مناصرة للمرأة

أثار بالأمس الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله الجدل بين متابعيه بتغريدة مناصرة للمرأة، لتتفاوت الآراء والتعليقات حول الرسالة التي تحملها هذه التغريدة، وبخصوص الحديث عن الفنان عبد المجيد عبد الله تذكري معنا حادثة إلغاء حفله في الرياض بسبب حالته الصحية.

ias

عارض الفنان عبد المجيد عبد الله في تغريدة المقولة سائدة "المرأة الشجاعة بألف رجل"، مؤكداً أن الشجاعة صفة لا تنطبق على الرجال دائماً.

هل هناك رسالة مبطنة؟

توقف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند تغريدة الفنان عبد المجيد عبد الله، والتي قال في نصها:" المرأة الشجاعة هي امرأة، وليست بألف رجل.. فالرجل ليس معيار للشجاعة"، لتصل عدد التعليقات إلى أكثر من 3 آلاف تعليق خلال يوم واحد، ورغم موافقة البعض على رأيه إلا أن البعض الآخر وجد أنه مخطئ فالشجاعة بالفطرة عند الرجل، في حين أن المرأة جُبلت على أن تكون لطيفة، في حين تساءل البعض عن إن كانت هذه التغريدة تحمل مدحاً أم ذماً في مضمونها!

يجدر بنا الذكر ان الفنان عبد المجيد عبدالله يُعرف بكونه ضمن قائمة المغردين البارعين والذين يحظون بشعبية وعدد كبير من المتابعين، الذين يناقشون تغريداته وما تحمل في مضمونها من مواقف تخص حياته العاطفية والإنسانية والفنية، واخيراً تذكري معنا أن الفنان عبد المجيد عبد الله كان ضمن الفنانين السعوديين الذين قدموا الأوبريت الوطني الضخم "سلام من السعودية".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية