عبير سندر وزوجها ينجوان من الموت بأعجوبة والأخير ينقذهما بشجاعة

عبير سندر وزوجها ينجوان من الموت باعجوبة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لعبير سندر abeer.sinder@

عبير سندر وزوجها ينجوان من الموت باعجوبة في حادثة لا يتمنى أحد أن يواجهها، ولولا تدخّل زوجها، لكانت وإياه في عداد الموتى! فما الذي حصل مع البلوغر عبير سندر التي غيرت المفاهيم التقليدية للجمال؟

ias

كارثة كبيرة كانت لتحدث لولا تدخّل ليام لإنقاذ زوجته، وفقًا لما كشفته عبير سندر في منشور على حسابها على انستغرام، تشرح فيه عن التجربة المخيفة التي مرّت بها والخوف الكبير الذي راودها بسبب ما حدث أثناء استقلالهم المصعد.

رعب في المصعد!

في المنشور، كشفت عبير أنها بعد حضورها وزوجها مناسبة جميلة، استقّلا المصعد للوصول إلى منزلهما الواقع في الطابق الـ 27، وقالت :"الأصنصيرات في عمارتنا صارلهاأسبوع مش شغالة كويس… طلعنا الأصنصير وفجأة وقف فينا في الدور الـ 21 وانطفت كل الأنوار."

وتابعت سندس :"حسينا طيحة الاصنصير كانو حيصدم بالارض، طبعا انا انشلّيت وقعدت افكر فولدي انو كيف حيكبر من دون ام وابو لاني حسبتنا حنموت، و صرنا ندق جرس الانذار ومحد جانا .. بس الحمدلله ليام بقوة قدر يفتح باب الاصنصير و نحنا معلقين بين الادوار نطينا.

> احتجت يمكن ربع ساعة عشان اقدر امشي بعدها، وطلعنا بيتنا بالدرج الحمدلله على سلامتن، و الحمدلله اننا ناقلين من الشقة.

بسبب هذه الحادثة، كشفت عبير التي تعد واحدة من أهم مشاهير السوشيل ميديا السعوديين، أنّها وزوجها وابنهما سيغيران مكان إقامتهما خلال أيام. هذا أمر لا بدّ منه بالطبع لتجنّب المرور في التجربة نفسها التي قد تودي بحياتهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية