عدسة ياسمينة تجول في شوارع ميلانو وتعود بأجمل الصيحات

تصوير: معز عاشور

ias

كما في كل عام، توجّهت ياسمينة مطلع الأسبوع الفائت إلى عاصمة الموضة الإيطالية لمشاهدة أهم عروض أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017، ونقلت إليك كل العناوين التي برزت على المنصّة. على هامش هذا الأسبوع، جالت عدسة ياسمينة في شوارع هذه المدينة الإيطالية العريقة التي تعشق الفن والجمال، وعادت إلينا بصور حصرية من شوراعها أظهرت أبرز صيحات الماكياج والشعر.

عندما تتصفّحين ألبوم ياسمينة، تكونين على يقين بأنّ شوارع ميلانو لا تقل أهمية عن منصّاتها، والأناس في الشارع على دراية تامة بكل جديد في هذا العالم. في الماكياج كرّس أحمر الشفاه الأحمر القاني نفسه على أكثر من وجه، وظهرت ظلال العيون الزرقاء اللامعة، إلى جانب الحواجب الكثيفة، التي يبدو أنّ مشوارها مستمر، وصار من المحال عودة موضة الحواجب الرفيعة إلى جانب السموكي الناعم، والكحل الممدود. (تعرفي على أبرز إطلالات الشارع التي رصدناها خلال اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو!).

في صيحات الشعر، تألّقت الكعكة الخلفية المزينة بالأكسسوارات، وتحديداً الوردة البرتقالية الضخمة، وتسريحة ذيل الحصان والشعر المجعّد المفرود وغيرها من الموديلات الطبيعية، التي تكرّس واقعاً تصدّر الصيحات البسيطة على المتكلّفة في الصيف المقبل، والتي لا تؤثّر قيد أنملة على أنوثة المرأة!

ومن ميلانو إلى أسبوع الموضة في باريس الذي وصلت إليه ياسمينة منذ يومين، وتعدك بتغطية دقيقة ومفصّلة لأبرز عروضها.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج من أهم عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية