عرب غوت تالنت: Nabilson و Very Bad Team إلى النهائيات

Nabilson و Very Bad Team في عرب غوت تالنت

Nabilson و Very Bad Team في عرب غوت تالنت

إنطلقت مساء السبت 14 فبراير الحلقة الثالثة من العروض المباشرة من برنامج عرب غوت تالنت وسط أجواء حماسيّة اتّسمت بأجمل العروض لثماني مواهب مميّزة. ومع اعتلاء الدفعة الثالثة على المسرح ارتفع سقف المنافسة وأصبحت المسابقة في منتصف طريقها.

ias

افتُتحت الحلقة مع أكثر العروض تميّزاً، بحيث قدّمت فرقة Very Bad Team أداءً احترافياً أدهش أعضاء لجنة التحكيم على أغنية للفنان العالمي الرّاحل مايكل جاكسون.

وفي العرض الثاني أبهر المشترك حمو أعضاء اللجنة بعرض قدّمه مستخدماً بالونات من الصابون. أمّا المشتركة السعودية الأميركية عائشة قد سحرت اللجنة بصوتها الرّائع بعد أن قدّمت عرضاً غنائياً باللغة الإنكليزية، فأشاد علي جابر بأدائها المميّز قائلاً إنّها تذكّره بكبار الفنانية الذين يغنّون هذا اللون مشيراً إلى أن الأغنية التي أدّتها يناسب عيد الحب.

أمّا الثنائي تييستو الذي كان قد نال الفرصة الذهبية في عرضه الأوّل بعد أن منحه أحمد حلمي البازر الذهبي، قد أخفق في عرضه الثاني بحيث صرّحت اللجنة أن أداء المشتركين لم يكن بالمستوى المطلوب ولا يليق بالبازر الذهبي.

وبعد ذلك، قدّم فريق "بيت العود العربي" معزوفة مميّزة نالت إعجاب أعضاء اللجنة نظراً إلى الأداء المحترف الذي قدّمه أفراد الفرقة.

أمّا عرض الدراجات الذي قدّمه فريق "أولاد ياسين" أشعل حماسة الجمهور الذي تفاعل مع المشتركين بالتصفيق الحارّ ممّا دفع أحمد حلمي إلى تقبيل الفتاة الصغيرة التي قدّمت له العلم المصري في نهاية العرض.

وبدوره، أطلّ المتسابق Nabilson على مسرح عرب غوت تالنت وقدّم عرضاً لا مثيل له أبهر أعضاء اللجنة، ومنح وردة حمراء لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي أشارت إلى أنّه يصلح لتمثيل دور "سوبرمان" نظراً إلى لياقته البدنية. واختتمت الحلقة مع فرقة Mayada Crew التي قدّمت عرضاً راقصاً احترافياً.

 

وفي نهاية الحلقة كان على الجمهور أن يختار موهبة واحدة للإنتقال إلى النهائيات ووقع الإختيار على Nabilson الذي نال أعلى نسبة تصويت. وفي الوقت الذي كان على اللجنة أن تختار الموهبة الأخرى، لم تصل لجنة التحكيم إلى قرار موحّد ليعود القرار إلى الجمهور الذي منح الفرصة لفريق Very Bad Team لينتقل إلى المرحلة النهائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية