عرب غوت تالنت: الحلقة الثانية من العروض المباشرة تنطلق غداً

الحلقة الثانية من عرب غوت تالنت

الحلقة الثانية من عرب غوت تالنت

تنطلق ثاني حلقات العرض المباشر من برنامج عرب غوت تالنت مساء غد، السبت 7 فبراير على كلّ من قناتي الـMBC  والـ MBC 4 حيث ستتنافس ثمانية مواهب للإنتقال إلى المرحلة النهائية.

ias

تضمّ الدفعة الثانية مجموعات متنوعّة ومختلفة، وسوف تشهد الحلقة المباشرة الثانية سلسلة من العروض الإستعراضية والغنائية والتمثيلية وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي بدوره سيمنح إحدى المواهب فرصة الإنتقال إلى المرحلة النهائية من خلال عملية التصويت.

وفي خلال هذه الحلقة سيطلّ على مسرح عرب غوت تالنت كلّ من فرقة Hand Band، عازفة البيانو ناديا قزي، شهد العميري، Salah Entertainer، فرقة Crazy Dunkers، الثنائي Dou and Zorg، مصطفى تمساح وJunbox ليقدّموا أفضل ما لديهم من أجل التّأهّل إلى المرحلة النهائية. ولكن في نهاية الحلقة ستنتقل موهبتان فقط إلى النهائيات، الأولى بتصويت الجمهور كما سبق وذكرنا والثانية باختيار من اللجنة.

يذكر أن عازفة البيانو اللبنانية الأميريكة ناديا قزّي التي ستقدّم عرضها هذا السبت، قد حصلت على الفرصة الذهبية للإنتقال إلى المرحلة النصف النهائية بعد أن أبهرت اللجنة في عرضها الأوّل وحصلت على البازر الذهبي من العميد علي جابر. والآن ينتظر الجمهور ناديا التي سرقت اهتمام علي لتطلّ على المسرح من جديد لمعرفة ما إذا كانت ستبهر أعضاء اللجنة مرّة أخرى كما فعلت ياسمينا الأسبوع الماضي في أولى حلقات العرض المباشر.

تجدر الإشارة إلى أن المشتركة المصرية ياسمينا قد سحرت اللجنة في إطلالتها الثانية على المسرح بعد أن قدّمت أغنية "ألف ليلة ولية" للفنانة الرّاحلة أم كلثوم، وانتقلت إلى المرحلة النهائية بعد أن حصلت على تصويت الجمهور.

انتهت الحلقة الأولى من العروض المباشرة السبت الماضي بتأهّل ياسمينا والصديقتين كارن وتلما اللتين اختارتهما لجنة التحكيم، وغداً ستنضمّ موهبتان إلى المشتركة المصرية والثنائي ومن المتوقّع أن تكون ناديا قزّي من بينهما كونها تتمتّع بموهبة فريدة خوّلتها الحصول على الفرصة الذهبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية