عرب غوت تالنت: الحلقة السادسة تعرض اليوم والحلقات المباشرة تنطلق غداً

الحلقة السادسة من عرب غوت تالنت

الحلقة السادسة من عرب غوت تالنت

في الوقت الذي كان من المفترض أن تُعرض الحلقة السادسة من البرنامج الأكثر شعبية في العالم العربي عرب غوت تالنت وذلك مساء السبت الماضي 24 يناير تمّ تأجيل عرض الحلقة إلى مساء اليوم الجمعة 30 يناير بقرار اتّخذته شبكة قنوات الـ MBC حداداً على وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز.

ias

وقام أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بتقديم واجب العزاء لفقدان الملك وذلك من خلال نعي العاهل السعودي عبر صفحاتهم الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

واليوم، بعد تأجيل العرض لمدّة أسبوع، يعود برنامج عرب غوت تالنت ليُعرض بحلقته السادسة مساء اليوم الجمعة 30 يناير على قناتي الـ MBC والـMBC4، فيما ستنطلق أولى حلقات العرض المباشر مساء غد السبت 31 يناير ويليها مباشرةً عملية تصويت الجمهور لمشتركهم المفضّل.

يذكر أن هذا الموسم من برنامج عرب غوت تالنت يختلف عن المواسم الثلاث التي سبقته إذ تميّز بوجود الـ Golden Buzzer وهو الزر الذهبي الذي يتيح لأعضاء لجنة التحكيم بمنح فرصة لأحد المشتركين إلى مرحلة الحلقات المباشرة التي ستنطلق غداً.

انتقل إلى المرحلة النصف نهائية أربعة مشتركين اختارتهم اللجنة لينالوا هذه الفرصة الذهبية إذ كان يحق لأعضاء اللجنة استخدامه مرّة لضمان انتقال موهبة مهمّة إلى هذه المرحلة من دون المرور بمراحل التأهّل.

وقد ضمّت هذه المجموعة المحظوظة الثنائي تييستو الذي كان أوّل من حظي بهذه الفرصة ومنحه إيّاها النجم المصري أحمد حلمي، أمّا الفرصة الذهبية الثانية كانت من نصيب المشتركة المصرية ياسمينا التي أبهرت اللجنة وسرقت الزر الذهبي من الفنانة اللبنانية نجوى كرم لتثير بعدها بلبلة في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي انقسمت بين مؤيّدين ومعارضين حول موهبتها.

أمّا الفرصتين الباقيتين كانتا من حظّ فرقة التخت الشرقي الفلسطينية التي أبكت أعضاء اللجنة بأدائها المؤثّر وتسرق الزر الذهبي من ناصر القصبي، لتكون الفرصة الأخيرة من حق عازفة البيانو اللبنانية الأميركية ناديا قزّي التي سرقت انتباه علي جابر وتفوز بالـ Golden Buzzer الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية