عربيّات تم اختيارهنّ كصاحبات أجمل وجه في العالم

عربيات تم اختيارهن كصاحبات اجمل وجه في العالم

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري الرسمي على انستغرام yasmine_sabri@

في كل عام تقريبًا، تتصدّر عربيات تم اختيارهن كصاحبات اجمل وجه في العالم العناوين، فالجاذبيّة التي تتمتّع بها المرأة العربيّة لا تشبه سواها، خصوصًا وأنّها تفرّد بتدرّج بشرتها السمراء أو الحنطية، ولون شعرها الداكن. وهنا، نذكّرك بنساء عربيات دخلن التاريخ بإنجازاتهنّ.

ias

بعض النساء العربيّات يحقّقن شهرة كبيرة ليس على صعيد الدول العربيّة فحسب، بل كذلك على صعيد العالم، وإضافة إلى براعة بعضهنّ في شتّى المجالات، يتميّزن بملامح جماليّة أوصلتهنّ لقائمة أجمل الوجوه في العالم، وفي ما يلي أبرزهنّ.

هيفاء وهبي

حجزت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي مكانًا لها على مختلف قائمات أجمل نساء العالم، بينها قائمة احتلت فيها المرتبة العاشرة، وتنافست فيها مع أكثر النساء جاذبيّة، ومن بينهنّ أنجلينا جولي التي أتت في المرتبة الرابعة، وجنيفر أنيستون التي احتلّت المركز الثالث، ومونيكا بيلوتشي التي احتلت الثاني، وتشارليز ثيرون التي تصدّرت القائمة.

ياسمين صبري

لم تُرشَّح ياسمين صبري لقائمة أجمل 100 وجه في العالم مرّة واحدة فقط، إنّما 3 مرات، وذلك في الأعوام 2017 و2018 و2020، إلى جانب ملكات جمال ونجوم من مختلف دول العالم.

حليمة عدن

أول عارضة أزياء محجّبة، حليمة عدن، وهي صوماليّة الأصل، اختيرت على قائمة أجمل 100 وجه في العالم نظّمتها TC Candler في العام 2021، وقد احتلت المرتبة الثالثة في هذا التقرير. وهي بالمناسبة من عارضات الأزياء المحجّبات اللواتي شاركن في أهم العروض.

بيلا حديد

وفقًا لعدّة تقارير عالميّة، اختيرت عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل، بيلا حديد، كأجمل امرأة في العالم وأكثرهنّ جاذبيّة. وبالمناسبة، بيلا حديد وشقيقتها جيجي، هما من أبرز المشاهير ذوي الأصول العربيّة.

إحسان بنعلوش

برز اسم اليوتيوبر المغربيّة إحسان بنعلوش على قائمة المرشّحين لأجمل 100 وجه في العالم عام 2021، وهي فتاة في الـ 24 من عمرها، وتميّز بملامحها الطبيعيّة الجميلة التي تبرزها من خلال تطبيق مكياج خفيف جدًّا.

هنا الزاهد

في العام 2020، شاركت النجمة المصرية هنا الزاهد خبر ترشيحها على قائمة أجمل 100 وجه في العالم.

وعلى هذا الصعيد، اطّلعي مع ياسمينة على صور أجمل عارضات أزياء من أصول عربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية