عربيّات صاحبات علامات تجميل تختارها أهمّ النجمات العالميّات!

عربيات صاحبات علامات تجميل عالمية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لهدى قطان Huda Kattan@

تلمع أسماء عربيات صاحبات علامات تجميل عالمية في مختلف دول العالم، وليس في تلك العربيّة فحسب، فهنّ نجحن بابتكار مستحضرات استثنائيّة حظيت تركيباتها وفعالياتها بشهرة كبيرة، وباتت من مستحضرات التجميل التي لا تتخلّى عنها النجمات.

ias

رغم القيود التي تعيق نجاحها، تأبى المرأة العربيّة إلّا وأن تتخطّى كلّ الصعوبات وتحقّق طموحها، فتثبت ريادتها في شتّى المجالات، ومن بينها التجميليّة التي تصدّرت فيها علامات أطلقتها نساء عربيّات قائمة الأهم على صعيد العالم، وأصبحت الخيار الأول لأبرز المشاهير.

هدى قطّان

هي امرأة عراقيّة الأصل، أطلقت علامتها "هدى بيوتي" في العام 2013، وبفضلها حقّقت ثروة ماليّة كبيرة. فقد بذلت مجهودًا كبيرًا للتسويق لهذه العلامة، لتضمّ اليوم الكثير من منتجات المكياج المميزة بألوانها الملفتة وتركيباتها التي تدوم طويلًا، ومنها أحمر الشفاه المطفأ المعة، وظلال الجفون، والماسكارا ومنتجات تحديد الحواجب وغيرها.

أريج سلطان العيسوي

هي سيّدة أعمال كويتيّة، أسّست علامة مكياج K7L، ولفظها هو "كُحل"، وهو أقدم منتج جمالي استخدمته المرأة لتعزيز جاذبيّة عينيها. انتشرت علامة K7L في مختلف الدول العربيّة والعالميّة، خصوصًا وأنّها تشمل مستحضرات مكياج فريدة بألوانها وتركيباتها التي تدوم لساعات.

ناتاشا زكي

هي مدوّنة مكياج مصريّة- إنكليزيّة، ابتكرت علامة Glossy Makeup التي توفّر من خلالها رموشًا من شعيرات طبيعيّة، تعطي المرأة إطلالة مميّزة، وكذلك منتجات لتطبيق المكياج، مثل اسفنجة المزج (Beauty Blender) وفرشاة تطبيق البلاش، وتلك المخصصة لتطبيق الكونسيلر وغيرها.

منتجات Glossy Makeup تباع على عدد من أهم مواقع التسوّق أون لاين، مثل منصّة Namshi ومنصّة Noon ومنصّة Boutiqaat وغيرها.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بالتقيّد بالنصائح التي تضمن ثبات مكياجكِ لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية