عرض أزياء Fenty للانجري يشهد على المشاركة الأولى للمرأة الحامل والفضل لريهانا!

عرض أزياء لانجري Fenty يشهد على المشاركة الأولى للمرأة الحامل والفضل لريهانا!

عندما أطلقت ريهانا خط اللانجري الخاص بها مطلع العام الحالي، حرصت على إصدار ملابس داخلية بمقاسات كبيرة لصاحبات الوزن الزائد والصدر الكبير. وشملت حملتها الإعلانية نساء من مختلف الجنسيات، والأشكال وألوان البشرة،فحظيت باعجاب الجمهور.

ias

لكن عرض أزياء Savage× Fenty المخصص لهذا الخط والذي أُقيم بالأمس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، فاق الحملة الاعلانية أهميةً وكان تتمة لما بدأته النجمة منذ أشهر.

لم تكتف ريهانا بإشراك نساء من مختلف الأشكال والأحجام والأوزان بل أبت الّا أن تكون المرأة الحامل حاضرة على منصة العرض أيضاً ممثّلةً بسيّدتين تنتظران مولودهما، بدت عليهما مظاهر الحمل والبطن المنتفخ بشكل واضح. وقد كانت هذه الخطوة البديهية، لكن غير المسبوقة، بمثابة رسالة للعالم بأسره أن جمال المرأة يمكن أن يتجلّى بجميع الحالات، وأن المرأة الحامل يمكن أن تكون جذابة وفاتنة أيضاً، حتى بملابس اللانجري.

المرأة الحامل في عرض Fenty

تعقيباً على ذلك، احتفلت هاتين السيدتين بجمال جسمهما بملابس لانجري وظهرتا الى جانب عارضات الأزياء الجميلات من بينهنّ الشقيقتين جيجي وبيلا حديد. وكان مرورهما أمام الحضور ومشاركتهما بالرقص والاستعراض ملفتاً للغاية.

جيجي وبيلا حديد في عرض Fenty

اللافت أن الجزء الختامي للعرض يستحقّ الوقوف عنده، فأمام الديكور المتقن الذي يجسّد "حديقة عدن" كما وصفته الصحافة الغربية، خرجت ريهانا من الكواليس لتحيّ الحاضرين، ووقفت عارضات الأزياء بتنوّعهنّ الجسدي ممسكات اليدّ ومجسّدات الجمال الأنثوي الذي ينبع من قلب كل امرأة مهما كان مظهرها أو حجمها.

لانجري Fenty

أخيراً يمكن القول أن خطوة ريهانا لم تكن مبدعة بقدر ما كانت حقيقية وبديهية ومن الضروري أن تصبح جزءاً من عروض الأزياء، كإثبات على جمال المرأة وحقيقيّتها.

اقرئي المزيد: ريهانا لم تنفصل عن حبيبها السعودي وصور شجارهما الحاد تخضّ الانترنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية