عرض أزياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان

عرض ازياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان

عرض ازياء ديور كروز 2022 اضاء ليل اليونان حقًا، حيث اختارت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري إقامته في قلب المدينة المكرّسة للإلهة "أثينا"، معيدة بذلك ابتكار السلالة وتعديل الرموز. التصاميم رائعة جدًا، وهي تتناسب مع كل ما تقدمه الدار، مثل قطع ديور من مجموعة الكبسولة ديوريفييرا.

ias

تميّزت هذه المجموعة من Dior بكونها إعادة اكتشاف لجذور الحضارة، فاستمدّت "ماريا غراتسيا كيوري" الوحي من "جورجيو دي شيريكو"، الرائد في السورياليّة، والذي اعتمد على ذكريات مؤثّرة عن اليونان لرسم أماكن تجريديّة متجمّدة في التباين الصامت بين الضوء والظلّ.

عرض ازياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان
تميزت الازياء بقصاتها المريحة

من ثمّ استكشفت المديرة الفنيّة عالم "ألكسندر أيولاس"، مالك المعارض الفنيّة الأسطوري الذي حافظ على علاقاته الوثيقة باليونان ومنزله في أثينا، حيث جمع مجموعة مذهلة من المزهريات المزيّنة بأجساد مصارعين متشابكة.

> يشكّل غطاء رأس تمت إضافته على تصاميم مختلفة علامة مميّزة، أشبه بدمغة محفورة.

عرض ازياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان
كل قطعة في المجموعة تمنحك إطلالة عصرية جميلة

وتُميّز لقطات عملاقة لهذه الأجسام، رسومات وضعها الفنان "بيترو روفو" Pietro Ruffo، أو تظهر مموّهة على مجموعة من قطع الملابس الرياضيّة، خلاصة لأبحاث تقنيّة ورسميّة، ركيزة أساسية ومانيفستو لجسم يقدّم أداء يتخطّى حدود الجندر، في ملعب باناثينايكو حيث يُنظم عرض مجموعة "كروز".

عرض ازياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان
الأزياء تزينت بتفاصيل مميزة

تشمل المجموعة أزياء رائعة تناسب مختلف الأذواق، وهي تتزين بصيحات لافتة جدًا، مثل الرسومات الملونة والتكسيرات والشراريب والكشاكش، وقد أرفقت مع تشكيلة من الأكسسوارات الضرورية لإطلالاتك، من بينها الحقائب الكبيرة وأحذية السنيكرز والأحزمة.

عرض ازياء ديور كروز 2022 يضيء ليل اليونان
الألوان المعدنية لفتتنا جدًا!

وبالنسبة للألوان، فقد كان للأبيض الحضور الأبرز، ولفتتنا أيضًا التدرجات المعدنية للذهبي والفضي، إضافة إلى الأسود والألوان المشرقة وغيرها، فاختاري ألوان الملابس المناسبة للون بشرتك، وتألقي بلوك أكثر من رائع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية