فخامة المخمل ترافق مجموعة Giorgio Armani الأنيقة

عرض جورجيو ارماني لخريف وشتاء 2020 2021

عرض جورجيو ارماني لخريف وشتاء 2020 2021 كشف عن تصاميم في غاية التميّز، إلّا أنّ لم يتمكّن أحد من حضوره بسبب إصدار الدار بيانًا عن عرض مجموعتها من دون مشاركة مدعوين خوفًا من تفشّي فيروس كورونا الذي رُصد في العديد من المدن الإيطاليّة. لذلك، بثّت العرض مباشرة عبر موقع Armani.com وحساباتها على إنستغرام وفايسبوك.

ias

تتلاقى الدقّة مع الأناقة في مجموعة Giorgio Armani الجديدة التي تعكس كلّ قطعة منها شخصيّة من ترتديها بكلّ تميز، وتمتزج أيضًا اللمسات الذكوريّة مع الأنثويّة بتوازن تامّ ورومانسيّة. طغى المخمل بشكل كبير على المجموعة التي ضمّت تصاميم أنثويّة أنيقة وفخمة من القمصان الواسعة وخيارات البلايزر والتنانير والمعاطف والسراويل الواسعة، والتي ازداد بعضها روعة وحيويّة مع نقشات الأزهار وبتلاتها. وقد سبق وأن أعلنت الدار عن افتتاح متجر أرماني في دبي مول، بالتزامن مع عرض مجموعة Giorgio Armani Cruise في دبي.

سيطر الأسود على المجموعة، فبدا رائعًا خصوصًا مع الملابس المخمليّة، وازداد تميّزًا مع اللمسات الرائعة للزهريّ والأزرق والرماديّ. وحضرت الأكسسوارات لتمنح المرأة الرقيّ والروعة، وأبرزها حقائب الكلاتش الأنثويّة والأحزمة العريضة وتصاميم البوتس. وفي خطوة لتجسيد حبّه لدولة الصين التي تمرّ بفترة صعبة حاليًّا، اختتم المصمّم Giorgio Armani عرضه بتصاميم اختارها من مجموعتي Giorgio Armani Privé الراقيتين لربيع وصيف 2009 و2019، والتي استوحاها من الحضارة الصينيّة.

وترافق الدقّة والتميّز تصاميم الدار دائمًا، ومن بينها مجموعة جورجيو أرماني لما قبل خريف 2020 2021، لتي سبق وأن كشف عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية