عرض فريد للأزياء من Harvey Nichols لربيع وصيف 2015

إستضافت مدينة أرينا في دبي أزياء Harvey Nichols وتشكيلة أزياء واسعة لموسم ربيع وصيف 2015، وقد تألقت العارضات على منصّة العرض التي تشبه الحديقة  بديكور وإضاءة جاءا مناسبين تماماً لفكرة العرض. 

ias

 

 

عرض مميّز للأزياء من Harvey Nichols لشتاء 2015

 

 

تضم المجموعة الجديدة أحدث خطوط الموضة التي لاقت إعجاباً ملحوظاً في العواصم العالمية الكبرى مثل باريس، ميلانو، لندن ونيويورك، وبالتالي طيفاً واسعاً من الخيارات.  شملت مجموعة Harvey Nichols الأحذية المميزة التي تضم أجمل القطع العصرية لأشهر المصممين العالميين التي تنفرد بطابع حديث وأنيق يليق بكل الأعمار والأذواق.

 

      Harvey Nichols تُطلق مجموعة حقائب Bulgari الأنيقة

 

 

أما تشكيلة المجوهرات الساحرة، فقد تمّ اختيارها من علامات فاخرة، مثل ماريا فرانسيسكا بيبي، وأوسكار دي لا رينتا، وفيتا فيدا وبين أمون، بتصاميمها الأخاذة والجريئة التي تعكس الأسلوب المتمدّن والكلاسيكي، لتكون النتيجة تشكيلة رائعة من القطع الساحرة، الأنيقة والجريئة. تميّزت الأزياء بألوانها المرحة، المشرقة والجريئة، وجاءت بأقمشةٍ مطبّعةٍ ولامعة بالشكّ ومطرّزة. كذلك تصاميم عديدة أخرى مستوحاة من أزياء الشارع، بأقمشة عالية الجودة، وتقنيات فريدة وأسلوب مدهش.

 

 

       Harvey Nichols يستضيف أحدث تقنيّات الموضة في دبي، إكتشفيها مع ياسمينة!

 

 

أخذت الأزياء الرجالية مركز الصدارة، فقد تم إختيارها من أشهر العلامات ذات التصاميم المريحة والتفاصيل المدهشة كجيفنشي، Hood By Air ،Yves Solomon. إختتم الحفل مع مجموعة الأزياء النسائية المخصّصة للسهرات، إذ عرض Harvey Nichols تشيكلة رائهة لأشهر المصممين أمثال Oscar de la Renta وMonique Lhullier.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية