محمد عساف إلى العالمية بعد إطلاق فيلم قصة حياته

عرض فيلم محمد عساف عالميا

بالطبع تتذكّرين عندما تحدثنا عن مشروع إعداد فيلم يروي قصة حياة "محبوب العرب" محمد عساف. وها هو المشروع يصبح حقيقة. إذ  من المتوقّع أن يتمّ إطلاق الفيلم في دور السينما كافة،  بعد أن يتم عرضه لأول مرة عالمياً ضمن مهرجان "تورنتو" الذي يعتبر واحداً من أكبر المهرجانات السينمائية.

ias

إقرأي المزيد: تصوير سيرة حياة محمد عساف وسط انتقادات واسعة

فعاليات مهرجان تورنتو ستنطلق من 10 إلى 20 أيلول المقبل،  ومن المتوقّع أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويرصد الجمهور كلّه معاناة سكّان غزة في فلسطين.

فالفيلم يتحدّث عن محمد عساف ورحلته إلى النجومية وما واجهه من معاناة كبيرة حتى نجح في تحقيق حلمه واليوم يعتبر نموذجاً لكثير من الشباب العرب.

عساف أبدى سعادته الكبيرة بإنجاز هذا العمل وعرضه في مهرجان عالمي مؤكداً أن المهرجان يتمتع بشعبية كبيرة ما سيساعد الفيلم على الانتشار عالمياً وفي شكل سريع معرباً عن أمله في أن يتم ترشيح الفيلم إلى المنافسة على جائزة الأوسكار.

أمّا مخرج الفيلم هاني أبو أسعد، فقال إنّ العمل يحكي في شكل مباشر عن حياة أهل غزة التي عاشت فترة طويلة تحت سيطرة الإحتلال الإسرائيلي، وهو ركّز على إظهار حب شعبها للحياة على رغم الأزمات اليومية التي يعيشها لأنه شعب يرفض الاستسلام. الجدير ذكره، أن المخرجة نادين لبكي ستشارك في بطولة الفيلم إضافةً إلى عددٍ كبير من الشخصيات المعروفة والتي تربطها علاقة بمحمد عساف.

إقرأي المزيد: محمد عساف يطرح أغنية وطنية بعنوان "دمي فلسطيني"

من جهة أخرى، سيطلق محمد عساف مساء اليوم الخميس فيديو كليب أغنيته "ايوه هنغني" التي قام بتصويرها تحت إخراج منير بركات في أحد الأحياء في مصر منذ حوالى الشهرين. الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام وإنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية