عرض مميّز للأزياء من Harvey Nichols لشتاء 2015

تميّز عرض أزياء Harvey Nichols لخريف وشتاء 2014 و2015 بديكور ساحر مستوحى من أجواء فصل الشتاء الرائعة كالأمطار المتساقطة على خشبة عرض الأزياء، بالإضافة إلى الأضواء، الموسيقى، وبالطبع مجموعات الأزياء والأكسسوارات المتنوّعة والأنيقة. وقدّم المتجر الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أبرز الصيحات في عالم الموضة، عرض أوّلي لمجموع Gucci للمكياج: Gucci Beauty. كما إستضاف هذا الحدث الذي أُقيم في فندق Sofitel الفخم الواقع في جزيرة النخل، الجُميرا، عدد بارز من شخصيّات مجتمع دبي الأكثر تأثيراً في عالم الأزياء.

ias

 

آدم ساكس يستعرض إبداعه الفنيّ في أبو ظبي

 

بدأ هذا الحدث المهمّ مع عرض لمجموعة القطع الأساسيّة والمناسبة لهذا الموسم، ومن أبرزها المعاطف ذات طبعات الورود، أو تلك المميّزة بموضة الفرو الملوّن من توقيع Elizabeth and James والتي أعجبتنا بالفعل، بالإضافة إلى المعاطف الضخمة من توقيع أشهر العلامات التجاريّة، نذكر منها Chloe ،Designers Remix ،Carven و3.1 Philip Lim. وقد برزت أيضاً ضمن العرض السراويل الواسعة التي تُعتبر من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، التنانير الذهبيّة بأسلوب الـ Haute Hippe والمميّزة بموضة الـ Fringe، تنانير الـ Maxi ذات طبعات الورود، بالإضافة إلى الكنزة الصوفيّة بموضة الـ Crop والمميّزة أيضاً بطبعات الورود من Dolce & Gabbana.

 

أمّا بالنسبة لنهاية العرض والجزء المفضّل منه لدى ياسمينة، فهو عرض لمجموعة فساتين السهرة الأنيقة من توقيع أبرز العلامات التجاريّة العالميّة أمثال، Marchesa ،Zuhair Murad ،Monique L’Huiller وOscar De La Renta والتي تميّزت كلّها بأسلوب أنيق ورائع.

 

مول الإمارات يستضيف مهرجان "عالم من الأزياء" 2014

 

أمّا بالنسبة للأكسسوارات والتفاصيل المميّزة التي برزت أيضاً ضمن العرض، فلفتتنا مجموعات الحقائب والأحذية التي تميّزت بموضة الريش والفرو، بالإضافة إلى الأسلوب الرياضيّ. ومن أبرز الأكسسوارات التي لاقت إعجابنا، نذكر حقيبة Moschino McDonalds بموضة الـ cross body، أحذية Nicholas Kirkwood المسطّحة والمميّزة بطبعة الفهد باللّونين الأسود والذهبيّ، بالإضافة إلى حقيبة Sarah Battaglia المذهلة والمصمّمة من الفرو الأصفر والورديّ.

 

وقد تميّزت العارضات بإطلالات رائعة وجميلة من حيث تسريحات الشعر المتنوّعة والمكياج المعتمد من Gucci Beauty. تابعينا على ياسمينة لتتعرّفي على ما وراء كواليس عالم التجميل من Gucci، بالإضافة إلى مجموعتها الحديثة للمكياج لخريف وشتاء 2014 والمتوفّرة في متاجر Harvey Nichols في دبي.

 

حفل باريسي يجمع Roger Vivier وسمر سيراكي مدوّنة لبنانية

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية