عروس تظهر في زفافها من دون ماكياج وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

قرار جريء من عروس غانيّة

قرّرت عروس في غانا عدم وضع أي مستحضر تجميلي على وجهها في يوم زفافها متحوّلة بهذه الخطوة نفسها إلى حدث لافت ومادة دسمة انشغلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، فقد جاء الخبر صاعقاً لغالبية نساء العالم اللواتي يعتبرن في هذا النهار مناسبة مثالية ليظهرن بكامل جمالهن وأناقتهن!

ias

العروس مجهولة الاسم التي عرفها العالم من خلال صفحتها على موقع تويتر Kofi_Batsa@ كسرت المحظور، ولم تقبل أن تكون أسيرة كلاسيكية فكرة الظهور بماكياج كامل في ليلة الزفاف، بل على العكس أرادت أن تظهر بوجه خال تماماً من الماكياج. هذه الخطوة الجريئة من العروس العشرينية لاقت ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل، تمحورت غالبيتها حول إبداء الإعجاب بقوّتها وجرأتها، والاعتراف أنّ الأمر صعب. ومن التعليقات التي قرأناها على صفحة العروس:" بالفعل هي تظهر جميلة وطبيعية، أشعر بالإعجاب والتقدير تجاهها، ولكن من المستحيل أن أفعل ما فعلته". (عروس بريطانية تبيع ثوب زفافها…والسبب سيفاجئك حتماً!).

عروس تظهر في زفافها من دون ماكياج

هذه الخطوة أكدت أنّ التغيير الحقيقي يمكن أن يكون من مصدر غير متوقّع، فالعروس التي رفضت الانصياع للتقاليد هي من بلاد غير متطوّرة، وما فعلته سيكون وقعه أخفّ حتماً، لو قامت به عروس من بلاد أكثر تطوراً وتحضّراً.

إقرئي المزيد: سيئات كل إمرأة في العالم…حين تصبح عروساً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية