عروسٌ شربت عصير الطماطم لمدّة شهر كامل قبل زفافها...وهذا ما حصل لها!

عروسٌ شربت عصير الطماطم لمدّة شهر كامل قبل زفافها...وهذا ما حصل لها!

غالبية العرائس يحرصن على حل مختلف مشاكلهنّ الجمالية قبل الزفاف، للظهور في أهّم أيام حياتهنّ بالحلّة الأبهى والإطلالة الأجمل. لذا لا عجب أن نرى العروس منهمكة في اختيار كل ما يحقق لها هذا الهدف. في خبر لافت عن عروس واظبت على تناول عصير الطماطم على مدى شهر كامل قبل الزفاف، لتحصل على نتيجة مهمّة وإيجابية، نحب أن نشارككنّ تفاصيلها!

ias

على رغم عدم جماهيرية هذا المشروب وسط العصائر الطبيعية، إلاّ أنّ قرار العروس حصد نتائج مذهلة، فبعدما قرّرت تناوله يومياً كطعام للعشاء، مكتفية به من دون أي صنفٍ آخر، لاحظت أنها خسرت أكثر من 3 كلغ خلال هذا الشهر، وهو ما كانت تسعى جاهدة للتخلّص منها من دون فائدة على الإطلاق. فعصير الطماطم حقّق لها ما كانت عاجزة عن تحقيقه مع أي عصير آخر، ولعلّ ذلك يعود إلى عدم احتوائه نسبة السكر العالية الموجودة في العصائر الطبيعية الأخرى. (الطماطم…علاجٌ مثالي للبشرة الدهنيّة).

عصير الطماطم للرشاقة والبشرة

ليس هذا فحسب، فهي لاحظت أيضاً أنّ حال بشرتها تحسّنت بشكل ملحوظ جداً، وتخلّصت من البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العينين، وعادت إليها النضارة والحيوية من جديد. وهنا لا بدّ أن نذكر فوائد الطماطم في مجال العناية بالبشرة، فهذا النوع من الخضار يعمل على رفع نسبة اللايكوبين في الجلد، ما ينعكس توّهجاً وحماية من أشعّة الشمس ومختلف المؤثرات الخارجية، كما تعمل الطماطم على إدخال نسبة أكثر من الأوكسيجين إلى الجلد، وتخلّص المرأة من احتمال ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة.

إقرئي المزيد: 4 علاجات طبيعية فعّالة لمشاكل البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية